آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/05‏/2015

مقال جديد لـ"إبراهيم عيسى" يحمل إهانة شديدة لملوك الخليج

media//version4_crop,488x320,mixmedia-03302046Gi6M1.jpg

مفكرة الإسلام : وجه الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى، إهانة شديدة لأمراء وملوك الخليج، في مقال نشره بجريدته «المقال»، التي يرأس تحريرها، في عددها الصادر اليوم الجمعة، والذي اختار له عنوانًا، احتل مانشيت الجريدة، يقول: «عبدالله بن سبأ مع أمراء السعودية في كامب ديفيد».

وقال عيسى المرعوف بتأييده وقربه من السلطات الحالية بمصر، في مقاله: «هي إذن مأساة عبدالله بن سبأ مرة أخرى، وهو يهودي من أهل صنعاء، أسلم في أيام الخليفة الراشد عثمان بن عفان، ثم جعل يتنقل -كما تروي الكتب- في الأمصار، يكيد لعثمان، ويغري به، ويحرض عليه».

وبعد استعراض الروايات التاريخية بشأن هذه الشخصية التي وصفها بأنها «محض اختراع»، قال إبراهيم عيسى: «الأمراء السعوديون والخليجيون في كامب ديفيد الآن مع الرئيس الأمريكي، يشكون إليه عبدالله بن سبأ، ويطالبونه بالتدخل ضده، والتحالف معهم عليه».

إلى ذلك، تساءل عيسى: "لماذا يخشى أمراء الخليج من ابن السوداء، ويشكونه إلى أوباما، ويطالبونه بالتدخل ضده، والتحالف معهم عليه؟ كيف يعتقد التابعون والمؤرخون أن الصحابة بكل ما يملكون من رفعة ومكانة سقطوا في فتنة على يد يمني أسود انتصر على كل مسلمي الأرض؟".

وتابع عيسى: «أوباما ابن السوداء -على طريقة مؤرخي الخلافة الإسلامية في وصفهم لابن سبأ- قال لهم: إن المشكلة فيكم، وليست في ابن سبأ» على حد قوله.

واختتم مقاله قائلًا: «كل مرة ابن سبأ شكل.. هل لا تملك هذه الأمة وقتًا، ولا عقلًا، كي تعرف أنها سبب بلاويها، ولا أحد آخر، سواء كان ابن سبأ أو ابن كلب؟"، وفق تعبيره.

وفي وقت سابق، قدم السفير السعودي في مصر احتجاجًا رسميًّا على إساءات الإعلام المصري تجاه السعودية.

وفي زيارة قصيرة للسعودية مؤخرًا، قدَّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلالها اعتذارًا رسميًّا إزاء ما صدر عن الإعلام المصري من إساءات تجاه المملكة.

http://islammemo.cc/akhbar/arab/2015/05/15/245930.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى