آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/05‏/2015

بالتفاصيل :المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادي قضاة مصر السابق يهدد بالانتحار

Media preview

وطن للأنباء- وكالات : هدد رئيس نادي قضاة مصر السابق، المستشار زكريا عبد العزيز، بإشعال النيران في نفسه، أمام دار القضاء العالي، حيث مكتب النائب العام، احتجاجا على ما وصفه بـ"تعنت" مجلس تأديب وصلاحية القضاة الأعلى، التابع لمحكمة الاستئناف.

وأوضح أنه تقدم في آخر جلسة أمام مجلس التأديب بمذكرات متعلقة بالدفع بعدم دستورية القانون رقم 142 لسنة 2006، الذي أنشئ مجلس التأديب بموجبه، وأرفق بعض الوثائق، بخصوص هذا الدفع، للتدليل على جديته.
وأضاف أنه كان يتعين على رئيس مجلس التأديب أن يوقف نظر دعوى الصلاحية، وأن يمكنه من إقامة الطعن أمام المحكمة الدستورية العليا بعدم دستورية القانون رقم 142 لسنة 2006 الذي أنشئ مجلس التأديب بموجبه.
وشكا عبدالعزيز من امتناع رئيس مجلس التأديب عن توقيع الكتاب الذي صرح بتوجيهه إلى إدارة مجلس الشورى للاستعلام عما إذا كان القانون رقم 142 لسنة 2006 عرض على مجلس الشورى من عدمه.
وكان مجلس تأديب وصلاحية القضاة الأعلى، التابع لمحكمة الاستئناف، قرر في جلسته المنعقدة السبت الماضي، وهي الثالثة في جلسات محاكمة رئيس نادى قضاة مصر الأسبق، في اتهامه باقتحام مقر أمن الدولة إبان أحداث ثورة 25 يناير، التأجيل لجلسة 17 أيار/ مايو الجاري.

- See more at: http://www.wattan.tv/ar/news/133239.html#sthash.Y9CppmI0.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى