آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2015

وزارة الدفاع العراقية تعلن مقتل 124 عنصرا من «الدولة الإسلامية»

 

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الجمعة، مقتل 124 عنصراً من تنظيم «الدولة الإسلامية» في ثلاث محافظات، بينما قالت شرطة الأنبار، إن القوات الأمنية ألقت القبض على 25 عنصرا من التنظيم بعامرية الفلوجة.

وقالت الوزارة في بيان إن «القوات الأمنية وبمساندة القوة الجوية تمكنت من قتل 124 إرهابيا من داعش، وتدمير أربعة أوكار لهم، فضلا عن تدمير ثماني عجلات (شاحنات) للتنظيم في محافظات الأنبار (غرب) وكركوك وصلاح الدين شمال»، بحسب البيان.

من جانب آخر؛ قال اللواء «هادي رزيج»، قائد شرطة محافظة الأنبار، أن قوة أمنية تمكنت من إلقاء القبض على 25 عنصرا من «الدولة الإسلامية»، واصفا من تم القبض عليهم بأنهم «من أخطر الخلايا النائمة المتواجدة في عامرية الفلوجة التي تحاول زعزعة الأمن في القضاء» بحسب تعبيره.

وفي شمال بغداد، أفادت مصادر أنّ اشتباكات وقعت بين عناصر ميليشيات «الحشد الشعبي» التي تتواجد بالقضاء مع مواطنين أكراد، أسفرت عن مقتل شخصٍ، وإصابة أربعة آخرين من المدنيين الأكراد.

وأضافت المصادر أن «عناصر في الميليشيات التابعة للحشد الشعبي المنتشرة في القضاء قامت مساء الخميس، بإطلاق النار على عدد من المواطنين الكرد المدنيين». وأوضحت أن «مسلحي الميليشيات، قاموا بإطلاق النار على المدنيين الأكراد في حي الجمهوري».

 

وزارة الدفاع العراقية تعلن مقتل 124 عنصرا من «الدولة الإسلامية»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى