آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2015

بالتفاصيل :السجن 15 سنة للضابط المتهم بقتل «شيماء الصباغ»

Media preview

قضت محكمة جنايات القاهرة، الُمنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبدالله، بمعاقبة حاتم ياسين 24 سنة، ضابط بالأمن المركزي، بالسجن المشدد 15 سنة مع إلزامه بالمصاريف؛ لاتهامه فى قضية مقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ، بإطلاق الخرطوش عليها أثناء إحياء الذكرى الرابعة لـ 25 يناير.

وانتهت المحكمة خلال جلسة اليوم، من الاستماع إلى أقوال شهود الإثبات ومرافعة دفاع الُمدعين بالحق المدني ومرافعة النيابة العامة واختتمت الجلسة بمرافعة الدفاع عن المتهمين.

ونسبت النيابة للمتهم، الذي يعمل بقطاع ناصر للأمن المركزي، تهمة «ضرب أفضى إلى موت»، حيث ضرب المجني عليها يوم 24 يناير 2015، مع سبق الإصرار، بميدان طلعت حرب، بأن عقد العزم وبيت النية على إيذاء المتظاهرين، الذين كانت المجني عليها من بينهم.
وأضافت النيابة، أن المتهم أعد لتنفيذ مأربه، طلقات خرطوش ذخر بها سلاحه، وما أن ظفر بالمتظاهرين، أطلق باتجاههم عيارًا ناريًا من سلاحه، محدثًا بالقتيلة الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، ولم يقصد من ذلك قتلًا، ولكن قصد الضرب، ما أدى إلى موتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى