آخر المواضيع

26‏/06‏/2015

ويكليكس : شردي الذي اتهم الإخوان بأنهم يقبضون من قطر قبض من السعودية 90 ألف دولار

Media preview

الاعلامي المصري (شردي) الذي اتهم الإخوان بأنهم يقبضون من قطر.. قبض من السعودية 90 ألف دولار
تبين من إحدى الوثائق التي سربها موقع “ويكيليكس” عن وزارة الخارجية السعودية أن سفارة المملكة في القاهرة أغدقت 90 ألف دولار أمريكي (340 ألف ريال سعودي) على الاعلامي المصري محمد مصطفى شردي، وهو ما يعني أن الرجل الذي لطالما اتهم الاخوان بأنهم يقبضون من قطر، يقبض هو الآخر من السعودية!!

وبحسب الوثيقة التي تضمنت فاتورة ليست واضحة التاريخ فان شردي تقاضى سراً من السفارة السعودية في مصر مبلغ 90 ألف دولار نظير “استشارات إعلامية” قدمها للسفارة، بحسب ما كتبت السفارة على فاتورة الصرف، دون أي توضيح لطبيعة الاستشارات أو الخدمات التي قدمها للسفارة.

وأدرجت السفارة في الفاتورة ذاتها بنداً اسمه (هدايا) وأنفقت عليه أكثر من 325 ألف دولار (1.2 مليون ريال سعودي)، وهو المبلغ الذي يمكن أن يكون شردي قد استحوذ على شيء منه، كما أنه قد يكون عبارة عن مبالغ تم إغداقها سراً على صحفيين وإعلاميين مصريين  أو الذين يطبلون يومياً على شاشات التلفاز وصفحات الجرائد للسعودية والامارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى