آخر المواضيع

19‏/06‏/2015

ساويرس: "عبدالرحيم على طلب منى فلوس علشان نسقط الإخوان" ( فضيحة)

 

شن رجل الأعمال نجيب ساويرس، هجومًا عنيفًا على عبدالرحيم علي, ورئيس مجلس إدارة جريدة "البوابة", حيث وصفه بأنه مدرسة إعلامية معروفة تسعى للنيل من الشرفاء والابتزاز مقابل عوائد مادية - بحسب قوله.

Media preview

وعن السبب الحقيقي لأزمة ساويرس مع رئيس تحرير البوابة قال: "هو عبدالرحيم علي خصم؟ في حاجة اسمها شرف الخصومة يعني أن توافق أن فلانا يبقي خصمك، الناس مقامات ولما نجيب ساويرس يبقى ده خصمه تبقى هزُأت أوي".

Media preview

وتابع خلال الجزء الثانى من حوار ساويرس مع الزميلة "اليوم السابع": "بالفعل جالي فرنسا وطلب مني فلوس كمساعدة والتقيت به على قهوة وكنا وقتها بنجاهد ضد الإخوان وللتاريخ كان ليه دور كويس جدًا في ده، لأنه قارئ وباحث في المواضيع دي وانتهت المقابلة على أنه محتاج دعم مادي", وانقلب فجأة علىّ لأن الدعم ده توقف بعد سقوط الإخوان- بحسب كلامه.

Media preview

وأضاف ساويرس: عبدالرحيم على استطاع أن يطل من جديد عبر الفضائيات "لأنه وجد شخص ساذج جديد يموله".

وأقول لهذا الشخص بعد ما يخلص شوال الفلوس هتندم على الفلوس اللي ضيعتها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى