آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2015

"ويكيليكس السعودية":"بكري" دكتور ومفكر ومحب.. و"الإبراشي" مستبعد..و"فاروق" لاوزن له

 بكري والإبراشي

بكري والإبراشي

كشفت إحدى البرقيات التي سربها موقع " ويكيليكس" من وزارة الخارجية السعودية عن رسالة من سفارة المملكة بالقاهرة موجهة للوزارة توضح وجهة نظر السفير في بعض الإعلاميين والكتاب والمثقفين المصريين المرشحين لحضور فعاليات مهرجان "الجنادرية" الثقافي السعودي السنوي .

وتقترح الرسالة دعوة " الدكتور مصطفى بكري المفكر السياسي"  - حسب نص البرقية المرفقة صورة منها - لحضور المهرجان والسماح له بالمشاركة في المهرجان بكلمة "يتم إعدادها من قبله" لأنه من " المحبين للمملكة". !!

وتقترح السفارة في الوقت نفسه استعباد الإعلامي وائل الابراشي مقدم برنامج الحقيقة على قناة "دريم"  من قائمة المدعوين وذلك  ل"هجومه المتكرر على المملكة دون أي مبرر" ..حسب نص البرقية .

من جهة ثانية فان السفارة ترى الدكتور عبدالخالق فاروق مدير المركز العربي للدراسات الاقتصادية والإستراتيجية - وبعد أن وصفته ب" الاستاذ" وليس بلقب دكتور –  "لا وزن له في مصر ويستحسن استبعاد أسمه من قائمة المدعوين ".

كما تقترح البرقية دعوة خمسة صحفيين يتم اختيارهم بعناية من قبل السفارة لتغطية فعاليات المهرجان .
شاهد


م .ع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى