آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2015

ننشر نص مذكرة التماس أحمد موسى المقدمة لـ'جنح مستأنف مدينة نصر'

 
 
 
قدم دفاع الإعلامي أحمد موسى مذكرة التماس لمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر، برئاسة المستشار رامى عبد الهادى، تعليقاَ على جلسة معارضة تأييد حبسه وتغريمه لاتهامه بسب وقذف الدكتور أسامة الغزالى حرب رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار.

وقال موسى خلال المذكرة "أتوجه بالشكر والتقدير لهيئة المحكمة، مؤكداَ أن الخلاف مع المدعى بالحق المدنى ليس شخصياَ ، فكلانا يتبع مؤسسة واحدة كبيرة، الا وهى مؤسسة الأهرام، مشيراَ إلى أن مسيرتى في الأهرام منذ 30 سنة ربيت خلالها أجيالا وأجيال من أساطين المؤسسة العريقة التي تعلمت فيها أدب الإختلاف في الرأى".

وأضاف "لما أكن يوما فظا أو غليظا أو متجاوزا ولم أكن شتاما أو لاعانا في عملى الذي بدأته منذ الصغر والقصد في عملى هو رفض كل ما بشأنه أو يشكل سبا أو قذفا لأحد ،الذي يرفضه الضمير الانسانى قبل الضمير المهنى".

وأشار إلى أن الانفعال الإعلامي في نقد وجهة أي نظر لا يعد تجريحا أو قذفا في الإعلام يعتبر نقد للأفكار والآراء بصورة تكون بعيدة عن أي تجريح أو سب على المستوى الشخصى.

وتابع "أريد أن أثبت للتاريخ أنه لا يجب أن تتحول الخلافات في البرامج إلى سب وقذف وطعن للأعراض، مؤكدا أنه عندما اختلف مع المدعى بالحق المدنى في تبنيه لمواقف وآراء سياسية وأنه لم يختلف معه في سلوكه أو طعنه في شخصه ،وإنما الاختلاف معه كان في رأى سياسي يرتبط بحب الوطن".

وأكد "أنه أراد أن يكون موقفه ليعلم الجميع أننا نوقر كل الشخصيات وإن خالفنى في الرأى ،مؤكدا على احترامه الشخصى والإنسانى لجميع من اختلف معهم، ومن بينهم الزميل الفاضل المدعى بالحق المدنى، ولكن احترامي لا يمتد بأى حال من الأحوال لمن خانوا بلادهم وأوطانهم ،ومن تلوثت أيدهم بدماء المصريين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى