آخر المواضيع

11‏/06‏/2015

الفضالى : الإخوان تدعم تنظيم القاعدة وبوكو حرام

Media preview
ثمن المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، التقرير الصادر عن مكتب ناين بدفورد للمحاماة بإنجلترا، والذى يثبت بالأدلة تورط التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى دعم الحركات الإرهابية مثل تنظيم القاعدة، وتنظيم داعش وحركة بوكو حرام، وحركة الشباب الصومالية وتنظيم أنصار بيت المقدس
ثمن المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، التقرير الصادر عن مكتب ناين بدفورد للمحاماة بإنجلترا، والذى يثبت بالأدلة تورط التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى دعم الحركات الإرهابية مثل تنظيم القاعدة، وتنظيم داعش وحركة بوكو حرام، وحركة الشباب الصومالية وتنظيم أنصار بيت المقدس.
وأكد الفضالى، فى تصريحات صحفية اليوم، أن التقرير اشتمل على جهد كبير جدا من القائمين عليه، الذين راجعوا غالبية أدبيات الجماعة والكتب الصادرة عن قادة الإخوان، التى تثبت مدى تطرف فكرهم وإيمانهم بالعنف كوسيلة للسيطرة على الحكم فى البلاد العربية والإسلامية، على حد قوله.
وأوضح الفضالى أن مثل هذا التقرير، الذى يقوم إلى جانب ذلك على تحقيقات أجرتها الشرطة الإيطالية وغيرها من الحكومات الغربية فى التسعينيات، من شأنه أن يغير النظرة الأوروبية كاملة تجاه الإخوان ويثبت مدى زيف الوجه، الذى يصدرونه للعالم.
وأشار رئيس حزب السلام الديمقراطى إلى أنه يوما بعد الآخر يتضح حجم الدور التاريخى، الذى قام به الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كشف مؤامرة الإخوان على مصر والمنطقة العربية، ويزيد الثقة لدى حكومات العالم بأن ثورة 30 يونيو، وما تبعها من إجراءات كانت ضرورة حتمية لإنقاذ الشرق الأوسط بأثره.
ودعا الفضالى، فى سياق هذا التقرير، الأنظمة الغربية والولايات المتحدة لتبني موقف حاد ضد الجماعة وإدراجها على قوائم الإرهاب واللائحة السوداء للأمم المتحدة.
http://news.egypt.com/arabic/permalink/5606802.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى