آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2015

بالصور: الشرطة الأمريكية تلقي القبض على شاب أطلق النار على كنيسة للسود في تشارلستون

Capture

أعلنت الشرطة الأمريكية الخميس أن المشتبه به في إطلاق النار على كنيسة للسود في تشارلستون، بولاية كارولاينا الجنوبية، الأربعاء والذي أدى إلى مقتل تسعة أشخاص، تم توقيفه في شيلبي بكارولاينا الشمالية على بعد أربع ساعات بالسيارة من مكان الهجوم.
وبحسب “فرانس 24″، أعلن قائد الشرطة غريغوري مولن للصحافيين إن ديلان روف اعتقل على حاجز تفتيش في شيلبي، في كارولاينا الشمالية، على بعد أربع ساعات بالسيارة من مكان الهجوم، مضيفا أن محققي تشارلستون سيتجهون إلى شيلبي لاستجواب المشتبه به حول “الجريمة الماسوية المشينة”.
وقال مالن في مؤتمر صحافي إن المعتدي دخل إلى الكنيسة مدة ساعة قبل أن يبدأ باطلاق النار على المصلين.
وقتل في الاعتداء ثلاثة رجال وست نساء، وأصيب عدد آخر. وبين القتلى القس كليمنتا بينكني، وهو أيضا سيناتور في مجلس ولاية كارولينا الجنوبية.
ونقلت صحيفتا “تشارلستون بوست” و”كورييه” عن مصادر من مكتب التحقيقات الفدرالي أن المشتبه به يسكن في منطقة كولومبيا، كبرى مدن كارولاينا الجنوبية، التي تبعد ساعتين عن تشارلستون.
ويعتبر إطلاق النار على “كنيسة عمانوئيل الأفريقية الأسقفية الميثودية” الأسوأ ضد مكان عبادة خلال السنوات الأخيرة، ويأتي في وقت تتزايد فيه التوترات على خلفيات عنصرية في البلاد.
ونشرت الشرطة في تشارلستون صورا للمشتبه به إذ اظهرت لقطات من أشرطة فيديو لكاميرات مراقبة شابا نحيلا في العشرينات من عمره، شعره أشقر أو بني اللون ويرتدي سترة رمادية. وقد غادر الكنيسة في سيارة سوداء اللون.

M1

M2

M3

M4

M5

M6

M7

M8

M9

M10

M11

M12

M13

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى