آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2015

أبوالغار: عوة الإخوان للحكم قريبًا

 

أكد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بأن جماعة الإخوان المسلمين سيعودون للحياة السياسية وربما للحكم مرة أخرى بعد عدة سنوات.

وأضاف رئيس الحزب المصري الديمقراطي، في حواره مع صحيفة "الأهرام"،  أن أعضاء الجماعة لن يشاركوا في الانتخابات البرلمانية القادمة، ولن يكونوا موجودين في المشهد السياسي المقبل، لأن موقفهم معروف من النظام الحالي.

وأشار "أبو الغار"،  إلى أنه من المتوقع أن تُحكم مصر بسياسة الحزب الواحد، وذلك منعًا لعودة الجماعة للسلطة، مشددًا على أن الطريقة الوحيدة لمواجهة عودة الإخوان هو أن تظل مصر دولة مدنية على حد قوله.

وأوضح  أبو الغار أنه لولا ثورة 30 يونيو لأصبحت مصر دولة إخوانيه أحادية التفكير ودولة فاشية واندلعت الحرب الأهلية، وفق وصفه.

ورأى أبو الغار أن السلفيين سيدخلون البرلمان المقبل، مؤكدًا أن السبب الرئيسي في فشل الأحزاب المدنية في تشكيل تحالف متفق عليه، مثلما حدث في الاتفاق على جبهة الإنقاذ لمواجهة حكم الإخوان يكمن في أن الانتخابات تنافسية، بينما كانت كل القوى الوطنية تتحد ضد خطر داهم اسمه الإخوان، وفق وصفه.

أبوالغار: عوة الإخوان للحكم قريبًا
contact@muslim-tec.com (متابعات-المصريون)
Sat, 20 Jun 2015 07:00:56 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى