آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2015

بالتفاصيل : عمرو اديب جدد عقدة مع اوربيت وحايخد مليون جنية شهريا

Media preview
كشفت مصادر رفيعة المستوى بشبكة أوربت شوتايم المالكة لقناة اليوم الفضائية عن نجاحها في تجديد تعاقدها مع الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج القاهرة اليوم لمدة عام تبدأ من يونيو الجاري وتنتهى في أواخر مايو 2016.
وأضافت المصادر في تصريحات لـ "مصر العربية" أن أديب تلقى عدة عروض من قنوات لتقديم برامج أبرزها فضائية "mbc مصر" التي عرضت عليه تقديم "يحدث في مصر" بديلا من الإعلامى شريف عامر .
وأوضحت المصادر التي اشترطت عدم ذكر اسمها أن أديب طالب زيادة راتبه الشهرية ليتخطى مليون جنيه شهريا ، ليكون عقده السنوي قرابة الـ12 مليون جنيه، الا أن إداراة القناة رفضت في بداية الامر ثم تراجعت بعد مفاوضات طويلة وقبلت.
وانتهى  عقد أديب  في 25  مايو الماضى ،ودخلت شبكة أوربت شوتايم في مفاوضات معه ،ليحسمها في نهاية الأمر بالاستمرار مع قناة اليوم وبرنامجه "القاهرة اليوم"
مصر العربية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى