آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2015

منصور: أشكر النائب العام الألماني الذي تشبث بنزاهة القضاء


عقد الصحفي المصري أحمد منصور مؤتمرا صحفيا على خلفية احتجازه من قبل السلطات الألمانية استنادا على حكم قضائي صادر بحقه في مصر لاتهامه بالمشاركة في تعذيب محامي، وذلك قبيل إطلاق سراحه في برلين دون توجيه أي اتهامات إليه.
Deutschland Freilassung Ahmed Mansur
عقد الصحفي المصري أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة القطرية مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الثلاثاء (26 يونيو/حزيران 2015) في العاصمة برلين، بعد أن أطلق سراحه من قبل السلطات الألمانية التي احتجزته بموجب حكم قضائي صادر في حقه في مصر والقاضي بحسبه لـ15 عاما بتهمة تعذيب محامي أثاء أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير.
واستهل منصور كلمته بالشكر للساسة الألمان بحزب الخضر والتحالف المسيحي الديموقراطي، والاجتماعي الديمقراطي، وباقي من وصفهم بأحرار العالم الذين ساندوه في قضيته. وخصّ منصور الشكر للنائب العام الألماني الذي قال عنه إنه "لم يستسلم للضغوط السياسية والديبلوماسية التي مورست عليه، متشبثا بزاهة القضاء الألماني".
و.ب/ح.ز (DW)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى