آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2015

مصادر: الديوان السعودي يحقق مع «التويجري» في صفقة تسليح الجيش اللبناني

 

كشفت مصادر لبنانية في باريس أن رئيس الديوان الملكي السعودي السابق «خالد التويجري» يتم التحقيق معه حاليا فيما يخص الهبة السعودية بقيمة ثلاثة مليارات دولار لتسليح الجيش اللبناني عن طريق الفرنسيين، مشيرة إلى أن الهبة باتت بحكم المجمدة حاليا، في ضوء التحقيقين الفرنسي من جهة والسعودي من جهة ثانية.

وقالت المصادر لصحيفة «السفير» اللبنانية في عددها اليوم السبت إن التويجري موضوع حاليا في ما يشبه الإقامة الجبرية وممنوع من السفر من السعودية، وهو يغادر منزله صباحا ويدخل الديوان من باب خلفي حيث يتولى يوميا عدد من موظفي الديوان استجوابه، بإشراف ولي العهد الثاني وزير الدفاع «محمد بن سلمان».

وأضافت أن الاستجواب يشمل كل موازنات ومصاريف الديوان في السنوات الأخيرة، داخليا وخارجيا بما فيها صفقة المليارات الثلاثة وما هي الجهات التي استفادت لبنانيا وفرنسيا من العمولات.

ومن المقرر أن يزور وزير الدفاع الفرنسي «جان ايف لودريان» الاثنين المقبل السعودية، للتشاور مع قادتها في أمور تتعلق بالتعاون العسكري، ومن غير المستبعد أن يشمل البحث موضوع الصفقة اللبنانية المجمدة.

 

 

السبت, يونيو 20, 2015 - 09:45

المصدر: 

صحف

أضف إلى مربعات الصفحة الرئيسية: 

No

مصادر: الديوان السعودي يحقق مع «التويجري» في صفقة تسليح الجيش اللبناني
khabar.nameh123
Sat, 20 Jun 2015 07:04:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى