آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2015

التشديدات الأمنية على لجان الامتحانات تثير قلق الطلاب بالإسماعيلية «صور وفيديو»

التشديدات الأمنية على لجان الامتحانات تثير قلق الطلاب بالإسماعيلية «صور وفيديو»

انتاب الطلاب القلق حين وصلوا إلى بوابة مقر لجنة امتحانات الثانوية العامة " شبح " البيوت المصرية، لكن المربك في الموقف هو التفتيش الدقيق الذي انتظرهم قبل دخول لجان الامتحان، وهو ما ضايق البعض وشتت تركيزهم .

وشهدت محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، بدء سير امتحانات شهادة الثانوية العامة في النظام الجديد للثانوية العامة، وسط هدوء الأوضاع وتأمين الشرطة للجان .

شهدت محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، بدء سير امتحانات شهادة الثانوية العامة في النظام الجديد للثانوية العامة، وسط هدوء الأوضاع وتأمين الشرطة للجان .

وبدأت الامتحانات في 25 لجنة بالإسماعيلية، منها 12 بالمدينة و13 بالضواحي في إدارتي الإسماعيلية التعليميتين بشمال وجنوب المحافظة .

وقال المهندس سرور أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية: إنه إطمئن بنفسه على سير الامتحانات اللجان، وزار ثلاثة منهم بنفسه في نطاق مدينة المستقبل ومدينة الإسماعيلية .

وأضاف سرور، أنه لم تسجل أي مشكلات حتى الآن بالمحافظة، وأكد سهولة مادة اللغة العربية على الطلاب، كما لم يتم رصد أي شكاوى حتى الآن .

وشدد سرور، على أنه تم منع التليفونات المحمولة والتشديد على الطلاب لمنع حالات الغش بالمحافظة، فيما تمر القيادات الأمنية بشكل دوري على المدارس طوال فترة الامتحان .

وقال اللواء منتصر أبو زيد: التأمين الأمني يقتصر على تمشيط خبراء المفرقعات للمدارس مساءً وحماية اللجان من الخارج، فيما صدرت أوامر مشددة بمنع الدخول والخروج إلى اللجان .

ويؤدى امتحانات الثانوية العامة في نظامها الحديث بالإسماعيلية 7 آلاف و 500 طالب في 25 لجنة تسيير 12 منها تغطي ضواحي محافظة الإسماعيلية .

فيما شهدت محافظة الإسماعيلية، أمس السبت، بدء امتحانات الطلاب في الثانوية العامة بالنظام القديم، ولم تسجل أي مشكلات أيضًا خلال اليوم، ويؤدي 36 طالب امتحانات الثانوية العامة في نظامها القديم بالإسماعيلية بلجنة واحدة بالمحافظة هي مدرسة الظهور بمنطقة الطريق السريع .

https://www.youtube.com/watch?v=0uP58qTvH3Y&feature=youtu.be _MG_1488 _MG_1500 _MG_1508 _MG_1523

 

التشديدات الأمنية على لجان الامتحانات تثير قلق الطلاب بالإسماعيلية «صور وفيديو»
المكتب الإقليمي لمدن القناة وسيناء- عبد الله خليفة
Sun, 07 Jun 2015 16:42:48 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى