آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2015

بالصور .."لسه العادلي وزير داخلية" هتاف وقفة إضراب المحامين بالإسكندرية

 بالصور .."لسه العادلي وزير داخلية" هتاف وقفة إضراب المحامين بالإسكندرية

إضراب المحامين

نظم العشرات من المحامين ظهر اليوم وقفة على سلالم محكمة المنشية بالإسكندرية، استجابة لقرار النقابة العامة للمحامين بالإضراب عن العمل اليوم الموافق 6 يونيو تنديدا باعتداءات الداخلية ضد المحامين.

رفع المشاركون لافتات مكتوبا عليها"كلام نهائي الداخلية بلطجية، المحامون خط أحمر، كرامة المحامي من كرامة الدولة، كريم حمدي مقتول، ماهينور المصري محبوسة، المحامون صوت القانون، عاجل لوزير الداخلية المحامي مش هفيه"

فيما رددوا هتافات"الداخلية بلطجية، قولوا لوزير الداخلية المحامي مش هفيه، زي ماهي زي ماهي الداخلية البلطجية، يا محامي يا محامي أنت الدرع وأنت الحامي، زي ماهي مفيش تغيير حبيب العادلي لسه وزير"

من جانبه قال "محمود العمراوي" محامي،  أحد المشاركين في الوقفة والإضراب أنه غير راضي عما حدث اليوم مشيرا إلى أن عدد من المحامين لم يلتزموا بقرار الإضراب، وأن بعض الدوائر مارست عملها بالفعل، مؤكدا أن مشاركتهم في الوقفة بحثا عن كرامة المحامين ومصلحتهم معلقا"مفيش حد حيدور على مصالحنا غيرنا"

وأضاف ان الاعتداء الذي وقع على المحامي هو اعتداء على القانون، معلقا"كان أفضل طبعا لو موقف النقابة تم بعد مقتل كريم حمدي"

من جانبه قال"حسن سلامة" محامي مشارك في الوقفة، أن وقفتهم جاءت تضامنا مع زميلهم الذي تم الاعتداء عليه من قبل الداخلية، مؤكدا أن تواجد المحامي في القسم يأتي للقيام بعمله مثل الضابط مضيفا"لما يروح هناك ويتهان بالمعاملة القمعية اللي كان بيتعامل بيها قبل الثورة فاحنا كده ماعملناش حاجة وهي فترة نقاها أخدوها علشان يهدوا الناس ونفس سياسة القمع"

وأكد أن تعامل الداخلية في الأقسام مع المحامين لم تتغير حتى الآن، واصفا إياها ب"المهينة" مشيرا إلى كريم حمدي المحامي الذي قتل في قسم المطرية، معلقا"مفيش حد بيتحرك"

وأوضح أن تحرك النقابة جاء مناسبا مشيرا إلى أن عدد من أعضاء مجلس النقابة قاموا بتوزيع بيان على رؤساء الدوائر، لإعلامهم بالإضراب.

وتعليقا على عدم مشاركة بعض المحامين في الإضراب قال"المحامين الأول كانت بتعترض علشان النقابة ما بتتكلمش دلوقتي النقيب قال في إضراب واللي ما يلتزمش ما يتكلمش بعد كده لو حصله حاجة" مطالبا النقابة بحصر عدد المحامين الذين لم يلتزموا بالإضراب ومجازاتهم.

كانت نقابة المحامين قد أعلنت عن إضرابها عن العمل اليوم وذلك تضامنا مع المحامي الذي تم الاعتداء عليه في قسم شرطة فارسكور في دمياط.

بالصور | وقفة لدعم زيارة السيسي لأوروبا أمام القائد إبراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى