آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2015

الأزهر الشريف يحذر من دعوات التظاهر في 14 أغسطس

 

الأزهر الشريف

الأزهر الشريفعاجل

استنكر الأزهر الشريف، ماأسماها بالدعوات التخريبية للتظاهرالجمعة الموافق 14 أغسطس, والتي أطلقتها ما تسمى بـ “جبهة علماء الأزهر” – هذا الكيان الذي تم حله في أواخر 1999م – محذرا من أنها تهدف إلى زعزعة أمن البلاد واستقرارها.

وذكر الأزهر الشريف، فى بيان له الجمعة، أنه يتبرأ من هذه الدعوات الهدامة, ويؤكد أن ما تسمى بـ “جبهة علماء الأزهر” لا تمت للأزهر بصلة ولا تعبر عن علمائه ولا تحمل منهجه الوسطي ومبادئه الوطنية التي تقدم مصالح الوطن فوق كل مصلحة شخصية أو حزبية ضيقة, موضحا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من ينتمي لهذه المجموعة.

وطالب الأزهر الشريف جموع الشعب المصري بعدم الانسياق وراء هذه الدعوات التخريبية الهدامة التي تنطلق من مصالح خاصة لا تراعي حرمة وطن ولا دين; لبث عدم الاستقرار والفوضى, واستغلال ضعاف النفوس للنيل من استقرار مصرنا الغالية وعرقلة مسيرة التنمية.

وشدد الأزهر على أن مثل هذه الدعوات تسعى لإفساد فرحة المصريين في الاحتفال بإنجاز مشروع قناة السويس الجديدة الذي سيعود بالخير والرخاء على الشعب المصري, مؤكدا أن المصريين أصبحوا أكثر وعيkا بالمخططات الخبيثة لمثل هذه الجماعات.

الأزهر الشريف يحذر من دعوات التظاهر في 14 أغسطس
Fri, 31 Jul 2015 10:39:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى