آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/07‏/2015

مقتل 5000 شخص بسوريا خلال رمضان

 

أرشيفية

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، إن قتل  5 آلاف شخص في سوريا خلال شهر رمضان بين 18 من يونيو و16 من يوليو.

و بحسب ما ذكرته ” سكاي نيوز عربية”، فقد كشف المرصد أن 5026 شخصا قتلوا في مدن سورية عدة بينهم 1220 مدنياً وفيهم 224 طفلاً و178 من النساء قتلوا جراء قصف الطائرات الحربية أوالتعذيب لدى أجهزة الأمن أو نقص المواد الغذائية، بينما  قتل الباقين من قبل تنظيم داعش و جبهة المنصرة و المليشات المسلحة الأخري .

وميدانياً  فد دارت إشتباكات بين الكتائب المعارضة والقوات الحكومية مدعومة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني ولواء القدس الفلسطيني، في محيط جبل عزان بريف حلب الجنوبي.

وترافقت الإشتباكات مع إستهداف الكتائب المقاتلة بعدد من القذائف المحلية الصنع والقذائف الصاروخية لنقاط تمركز القوات الحكومية في المنطقة.

مقتل 5000 شخص بسوريا خلال رمضان
Fri, 17 Jul 2015 16:39:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى