آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2015

مصدر أمني: الإرهابيون اعتلوا أسطح المنازل بعد طرد سكانها لقصف القوات وفخخوا الطرق واﻷباتشى تطاردهم

 

قال مصدر أمني، إن المجموعات الإرهابية المسلحة التي استهدف كمائن للجيش اليوم الأربعاء، أعتلت أسطح المنازل بعد طرد المواطنين منها لاستهداف القوات، كما قاموا بزرع عبوات ناسفة على الطريق لإعاقة تحرك القوات واستهدافها.
وأضاف المصدر، أنه جارى التعامل مع تلك العبوات المفخخة من قبل سلاح المهندسين العسكريين، لافتًا إلى أنه جارٍ مواجهة تلك العناصر ومطاردتهم.
وقامت مجموعات إرهابية بمهاجمة نقاط تفتيش وتمركزات أمنية، صباح اليوم الأربعاء، مستخدمة أسلحة ثقيلة محملة على سيارات "لاندكروزر"، وأسقطت عددًا من قذائف الهاون باتجاه 5 حواجز عسكرية بمناطق الجورة وأبو رفاعي وسدرة، جنوب مدينة الشيخ زويد إضافة إلى الهجوم على عدد آخر من نقاط الارتكاز.
وبدأت جماعات إرهابية هجومها على عدة أكمنة عسكرية جنوب الشيخ زويد بإطلاق قذائف هاون أعقبها مباشرة هجوم بالأسلحة الثقيلة، إلا أن القوات صمدت في وجه الهجوم وتبادلت إطلاق النار بحزم شديد مع العناصر الإرهابية، وأسقطت ٢٢ تكفيريًا.
وأشار المصدر إلى قيام انتحارى باقتحام كمين أبو رفاعى القريب من قسم شرطة الشيخ زويد بسيارة مفخخة فى نفس التوقيت، مما أسفر عنه استشهاد وإصابة أفراد الكمين من القوات المسلحة وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى.
وتغلق قوات الأمن حاليًا بشمال سيناء الطريق الدولى العريش - رفح، بعد وقوع اشتباكات عنيفة بين تكفيريين وعدة كمائن بمدينة الشيخ زويد، وسط تحليق مكثف لطائرات الأباتشي فى مطاردة للعناصر التكفيرية المتورطة فى تلك اﻷحداث.
وأكدت مصادر طبية في شمال سيناء لـ"بوابة الأهرام" أن أطقم الأطباء وسيارات الإسعاف على أهبة الاستعداد لنقل أي مصابين جراء الاشتباكات المستمرة حاليًا بعد وصول استغاثات من الأهالي، حيث يتم إسعاف المصابين داخل مواقع الاشتباكات أو النقل إلى المستشفى العسكري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى