آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2015

وزير الدفاع الايراني يؤكد حتمية زوال الكيان الصهيوني

 وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان
وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان
طهران- (د ب ا): قال وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان الاثنين ان الغرب والولايات المتحدة لن يكونا بمأمن من أخطار وتهديدات “الكيان الصهيوني” مؤكدا حتمية زوال هذا الكيان.
وفي حديث له حول اقتراب موعد “يوم القدس العالمي” والذي يصادف آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، أشار دهقان الى ضرورة توحيد الصف الاسلامي من أجل تحرير الاراضي الفلسطينية والقدس الشريف من الكيان الصهيوني، محذرا من الفتن الطائفية التي يعمل هذا الكيان وبمساعدة اميركية لبثها بين شعوب المنطقة، بحسب وكالة أنباء فارس الايرانية .
وأشار دهقان ان “يوم القدس العالمي” الذي دعا اليه الامام الخميني يوحد بين المسلمين ويفشل مؤامرات الفتنة التي يحيكها اعداء الاسلام والمسلمين.
وأضاف دهقان ان الشعب الايراني سيكون دائما الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم ويدعمه في نضاله لتحرير ارضه، مشيرا الى ان من يقتل الاطفال والنساء والشيوخ سيكون مصيره الزوال الحتمي في اشارة “للكيان الصهيوني”.
وزير الدفاع الايراني يؤكد حتمية زوال الكيان الصهيوني
tar
Mon, 06 Jul 2015 14:01:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى