آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/07‏/2015

رئيس لجنة حصر أموال الإخوان يبريء الرئيس المعزول "مرسي" من الكسب غير المشروع

 

المستشار عزت خميس

المستشار عزت خميس

كشف المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر اموال الإخوان المسلمين، أنه تم التحفظ على أموال الرئيس المعزول محمد مرسي في البنوك، ولم يتبين وجود شركات مملوكة له، مؤكدا أنه تم فحص ممتلكاته وتبين أنه لا يوجد سوى أرصدة محدودة بالبنوك ولا يوجد لديه شركات .
وقال خميس، في حوار له مع صحيفة "المصري اليوم"، أن عدد المتحفظ على ممتلكاتهم بلغ 1252 إخوانياً، سواء أعضاء مكتب الإرشاد أو مجلس شورى الجماعة أو التنظيم الدولي وقيادات وعناصر الجماعة، وأعضاء حزب الحرية والعدالة، منهم محمد مرسي، وخيرت الشاطر، ويوسف القرضاوي، ومحمود عزت، وأحمد منصور، بالإضافة إلى 103 مدارس و1111 جمعية.
وأوضح خميس أن "المتضررين من إرهاب الإخوان يمكنهم التقدم بطلب تعويض مادي عن الأضرار التي لحقت بهم، بشرط الحصول على حكم بالتعويض ويكون نهائيا وباتا"، معتبرا أن الإخوان أعدوا تنظيما وكيانا موازيا للدولة في كل أوجه النشاط من مدارس وجمعيات، وكذلك شركات استثمارية مختلفة.
وذكر رئيس لجنة حصر أموال الإخوان تفاصيل التحفظ على أموال اللاعب محمد أبوتريكة، وقال إنه تقدم بتظلمين أحدهما طالب فيه بغلق شركته "أصحاب تورز"، مدعيا أن اللجنة "خربت الشركة في أسبوع واحد"، رغم أنه تغيب عن الاجتماعات وأغلق تليفوناته، وتبين للجنة عدم صحة كلامه، وقال فى التظلم الثاني "أنا مش إخوان".
........
ص.ا

بوابة القاهرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى