آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2015

مصر تسمح لجماعة "الحوثى" بإقامة معرض بالقاهرة

Media preview

نظمت جماعة "الحوثي" يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين ندوة ومعرضا في القاهرة للصور الفوتوغرافية حمل عنوان : «أوقفو العدوان علي اليمن».
الغريب أن القرار المصري بالسماح لمنظمي المعرض بإقامته في القاهرة،يأتي رغم أن مصر مشاركة في عمليات التحالف.
وبحسب صحيفة "القدس العربي" فإن معرض "الحوثي" بالقاهرة يبعث على التساؤل حول طبيعة العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية التي دعمت مصر بمليارات الدولارات، في وقت تنظم جماعة الحوثي فعاليات وأنشطة داخل الأراضي المصرية.
وبحسب تصريحات الحوثيين القائمين على هذه الندوة ومعرض الصور الفوتوغرافية التي أقيمت في ساقية عبدالمنعم الصاوي في حي الزمالك، فإنه يهدف إلى ما سموه «فضح العدوان السعودي على اليمن» إضافة إلى كسر الحصار الاعلامي المضروب على العدوان على اليمن، حسب وسائل إعلام الحوثيين.
كما تم خلال هذه الفعالية الحوثية توزيع نسخ من تقارير صادرة عن منظمات حقوقية تمولها إيران، حيث تضمنت هذه التقارير التي تم توزيعها أثناء الفعالية توثيقا لما سمي «جرائم العدوان السعودي على اليمن»
الجدير بالذكر أن السماح للحوثيين بتنظيم وإقامة ندوة ومعرضا للصور الفوتوغرافية في «ساقية عبدالمنعم الصاوي» التي تعد من أهم المراكز الثقافية في القاهرة أثار موجة غضب في أوساط «الجالية اليمنية في مصر» والتي قاطعت المعرض والفعالية الحوثية،
كما أن توقيت إقامة مثل هذا المعرض «الحوثي» أثار تساولات كثيرة عن هدف السلطات المصرية من وراء السماح للحوثيين بإقامة مثل هذه الفعاليات في جمهورية مصر العربية التي سبق وأعلنت على لسان رئيسها عبدالفتاح السيسي، مشاركتها وتأييدها للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى