آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/07‏/2015

تفاصيل احباط محاولة اغتيال رئيس مباحث الفيوم بزرع عبوة ناسفة اسفل سيارته

Media preview

أنقذت العناية الإلهية رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم من محاولة إرهابية لاغتياله بعدما قام إرهابيون بزرع عبوة ناسفة أسفل سيارته أمام نادى المعلمين بالفيوم واكتشفها قبل أن يستقل السيارة وتمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من تفكيك العبوة عن طريق التفجير.
كان اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، بورود بلاغ من المقدم مصطفى حسن، رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، بالعثور على كرتونة أسفل سيارة صديق له، أمام فندق المعلمين، ويظهر بها دائرة كهربائية، لاحظ أنها مربوطة فى السيارة، بعد خروجه من الفندق.
وانتقل مدير الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، إلى مكان السيارة عند الفندق، وتم التعامل معها، وتفكيكها عن طريق التفجير، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى