آخر المواضيع

19‏/07‏/2015

جمال سلطان لـ "عبدالله بن زايد": لا يليق بوزير خارجية أن يوزع شتائم رخيصة


Media preview

  وزير خارجية الإمارات يلتقي مبعوث الأمم المتحدة لسوريا
وجه الكاتب الصحفي، جمال سلطان، إلى وزير خارجية الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد، قائلاً : "لا يليق بوزير خارجية الإمارات أن يوزع شتائم رخصية على صحفي لمجرد الإختلاف".
وأضاف "سلطان" فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "لا يليق بوزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد، أن يهبط لمستوى أن يوزع شتائم رخيصة ضد كاتب صحفي يختلف معه، عيب والله".
وكان "بن زايد" قد قام بإعادة تغريد تدوينة تتضمن:"أعلم يا فهمي هويدي أنك جمع السيئتان #عبد_المرشدين، ولكنك خسرت وطنك مصر وعروبتك، وسيذكرك التاريخ خائن لوطنك وداعما لاعدائه".
الأمر الذى اعتبره جمال سلطان تعبيراً لوجهة نظر وزير خارجية الإمارات.
وكان الكاتب الصحفي، فهمي هويدي، قد رأى فى مقاله الأخير بعنوان "حروب أبو ظبي"، أن أوهام ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد_بن_زايد في الزعامة تدفعه لاستنزاف ثروة بلاده، بلا أمل،  وأن الجهد الذي تبذله إمارة أبو ظبي وحاكمها  فيما يسمى بالحرب على الإرهاب، أمرا يثير الانتباه ويستدعي العديد من الأسئلة، مشيرا إلى أن الإمارات الأخرى لها رأي آخر في التعامل مع هذا الملف ومنها من هو غير مكترث بالموضوع أصلا.
م/ن
شاهد..
Media preview
بوابة القاهرة الاخبارية







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى