آخر المواضيع

19‏/07‏/2015

بالصور.. الدقهلية تشيع جثامين أربعة من أبنائها استشهدوا في أحداث شمال سيناء

شييع الألاف بمحافظة الدقهلية جثامين أربعة من أبنائها، الأحد، الذين استشهدوا في أحداث إرهابية في ثاني أيام عيد الفطر بشمال سيناء، في جنازات عسكرية كبيرة.
حيث أستشهد أربعة من أبناء المحافظة إثر أستشهداف محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد، أمس، وهم (مصطفى عبد الغنى محمد، (21 عامًا)، مقيم بشارع سامية الجمل بالمنصورة، وإسلام عبد الغني أحمد البغدادي، (21 عامًا)، مقيم بمدينة طلخا، ومحمد مجدي محمد جبر، (22 عامًا)، من قرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر، ومحمد إبراهيم مصطفى موسى، (21 عامًا)، من قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين).
وشيع الألاف من أهالي طلخا جثمان المجند الشهيد اسلام عبد الغني البغدادي، من مسجد مسعود، وسط تواجد من قيادات بالقوات المسلحة والشرطة وأداء صلاة الجنازة عقب وصولها ليتم تشيعيها وسط ترديد هتافات ضد الإخوان. وقال أصدقاء الشهيد، إنه «كان حاصل على دبلوم، ويشتهر بحسن السمعه والخلق الطيب».
ولم يختلف المشهد في المنصورة، من مسجد النصر، شيع الألاف جثمان مصطفى عبد الغنى محمد، (22 عاما)،إلى مثواه الأخير.
وقال والد الشهيدن ويعمل موجة بالتربية والتعليم، إن «الشهيد حاصل على بكارلويس حقوق، وكان في أخر أجازة له قال: إنه (تم نقلة إلى سيناء، وسيقوم بالانتقام للشهيد عبد الرحمن، المعروف بصائد الدواعش، والذي استشهد في الأحداث قبل الأخيرة بسيناء، وقتل 12من دواعش سيناء، وهو مصاب.
كما شيع أهالي قرية دماص وسنفا مركز ميت غمر بدقهلية، الشهيد المجند محمد مجدي محمد جبر، إلى مثواه الأخير. وقال أحد أقارب الشهيد، إن «محمد، حاصل بكالوريوس تربية نوعية بعد عودته من دولة الكويت لاستكمال تعليمه الجامعي، وتأدية واجب الوطن الخدمة العسكرية».
ويعيش أهالي قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين في الدقهلية، حالة من الحزن؛ بسبب استشهاد المجند محمد إبراهيم مصطفى موسى، (22 عامًا)، حاصل على دبلوم تجارة، ويعمل نجار موبيليا، وكان «محمد» يستعد للزواج بعد 6 شهور فور الإنتهاء من تأدية الخدمة العسكرية.
ويقول أقارب الشهيد، إن والد الشهيد وشقيقه أحمد في طريقهما إلى مستشفى القبة العسكري؛ لإجراء تحليل (DNA) لمطابقة نتيجة التحاليل بأشلاء الشهيد.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى