آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/07‏/2015

السعوديين عملوا الجلاشة مع ضاحى خلفان على توتير

Media preview

هاجم ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق، السعودية وحاكمها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بسبب مواقفه الداعمة للإسلاميين، وخاصة بعد استضافة العاهل السعودي، لرئيس المكتب السياسي في حركة "حماس"، خالد مشعل، وتبعها باستضافة رسمية لرئيس هيئة علماء اليمن الشيخ عبد المجيد الزنداني، المحسوب على جماعة "الإخوان".

وقال "خلفان" في تغريدة كتبها، عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر": "الزنداني، والعودة، والقرضاوي، رموز الإخونجية كلهم في أحضان دول الخليج، وين تبون الأحوال تستقر!!!"، ليتابع "تنظيم الإخوان اليوم أطيح برؤوس مصرييه، وبقي أذنه في الخليج يتحركون!!، الخليج اليوم يربي تنظيم الإخوان الخليجي في معظم دوله".

الأمر الذي أثار عاصفة غضب تجاهه، من النشطاء العرب بـ"تويتر" خاصة السعوديين، لينال "خلفان" كم من الهجوم والانتقاد والسباب، في تعليقات النشطاء على "تغريداته" بشكل غير مسبوق، مما اعتبره البعض خسائر فادحة لـ"خلفان" بموقع التواصل.

ودشن مستخدمو التواصل الاجتماعي هاشتاج «#ضاحي_خلفان_يهاجم_الملك_سلمان»، وخلال ساعات أصبح أكثر الهاشتاجات تفاعلا على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

واحتوى "الهاشتاج" على هجوم لاذع من السعوديين تجاه "خلفان"، فيما رد عدد من كتاب المملكة السعودية على قائد شرطة دبي السابق.

وقال بدر المدن، "ليش تستغربون من شرطي الساقطات والعاهرات هكذا هم المتصهينون"، فيما سخر أبوعمر الدوسري من تصريحات سابقة لضاحي خلفان مدح فيها بشار الأسد، وقال: "الاستقرار في دول الخليج في نظر ضاحي خلفان لا يتم إلا باحتضان دحلان وعائلة بشار والمومسات في دبي، بحسب قوله.

المدون السعودي، سعود الفقيه، رد على خلفان بالقول: "سلمان العودة مواطن سعودي، والزنداني ضيف على دولتنا، من العيب التدخل في شؤوننا الداخلية، فنحن لم نتحدث عن دحلان وغيره ممن يرتع لديكم".

وأضاف الداعية، عصام عارف: "احتضان الملك سلمان للشرفاء، المناضلين في سبيل عزة ورفعة أمتهم،

خير من احتضان العاهرات ودور البغاء ومروجي المخدرات".

الأكاديمي، والإعلامي، محمد الحضيف، علّق على تغريدة خلفان، قائلا: "الإمارات (الشقيقة).. لا تعجبها سياسة المملكة، وترى أنها تقود لعدم الاستقرار".

وقال الأستاذ في المعهد العالي للقضاء، محمد النجيمي: "يا معالي الفريق ضاحي خلفان، السعودية دولة مستقلة حرة فيمن تستقبل، ولاتقبل الوصاية من أحد، كما أن بعض الدول تستضيف دحلان المعارض للسلطة الفلسطينية!".

الكاتب السعودي، فهد العوهلي، قال: "ضاحي خلفان يعترض على زيارة مشعل والزنداني لنا، وعدم اعتقال سلمان العودة، ويستبعد الاستقرار!، من يمجد عدونا عفاش ويستضيف أبناءه ومن مول الحوثي؟!".

وقال الكاتب الآخر محمد الهويمل: "اتهام جهة بأنها داعشية، اعتداء سافر على صلاحيات الداخلية واستخفاف بكفاءتها".

يشار إلى أن ضاحي خلفان، أثار الجدل عدة مرات بين السعوديين، والإماراتيين، حيث أعلن عن تأييده للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، الذي يعد حليف الحوثيين الأول في وجه السعودية.

م/ن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى