آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2015

بالصور: لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 36 آخرون، الأربعاء، إثر انقلاب حافلة سياحية في بني سويف.



لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 36 آخرون، الأربعاء، إثر انقلاب حافلة سياحية قرب نفق «سنور» بالطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف.

نقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام، فيما تم الدفع بـ25 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيي بني سويف العام والجامعي. حرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب حافلة ركاب قادمة من محافظة القاهرة في طريقها إلى محافظة المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز ببا.

كشفت تحريات العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي، أن الحافلة نقل عام المنيا رقم (150931) والتي كانت تقل 52 راكبا، اصطدامت بـ«جمل» قفز من سيارة نقل كانت تمر أمام الحافلة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلابها، مما أسفر عن وقوع 7 حالات وفاة و36 مصابا.

من جانبة، قرر علاء عزت وكيل وزارة الصحة ببني سويف تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الحادث من داخل المستشفى العام لعلاج المصابين، والتنسيق بين مستشفى الجامعة والإسعاف لسرعة نقل وتوجيه المصابين، والدفع بأطقم طبية كاملة تم الاستعانة بها من مستشفيات ناصر والواسطى المركزيين وببا وإهناسيا لعلاج المصابين.

كما كلف المستشار محمد سليم محافظ بني سويف وكيل وزارة الصحة بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين، مؤكدا متابعته للحادث من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها بديوان عام المحافظة للتأكد من علاج المصابين وتوفير الأدوية اللازمة لهم ومساعدة ذويهم في الوصول إليهم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى