آخر المواضيع

19‏/08‏/2015

جهاد الخازن : قتلي رابعة إرهابيون وليسوا شهداء.

Media preview
أكد الكاتب الصحفي جهاد الخازن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان وعد في يونيو الماضي بإصدار قوانين صارمة ضد الإرهاب بعد اغتيال المدعي العام هشام بركات في تفجير إرهابى.
وأضاف أن الرئيس وقع القوانين التي وعد بها، وتزامنت مع الذكرى الثانية للهجوم على المتظاهرين في ميدان رابعة الذي أصبح اسمه ميدان هشام بركات. وأوضح في مقاله اليوم بالحياة اللندنية "ذكرى شهداء الإرهاب لا رابعة" أن ألفاً قتلوا أو 800 قتلوا، ثم أقرأ أنهم كانوا في تظاهرات سلمية، مشيرا إلي أن منظمة العفو الدولية وجماعة مراقبة حقوق الإنسان لا تدينان النظام المصري عندما تتكلمان عن تظاهرات سلمية وإنما تكشف كل منظمة جهلها وسذاجتها وتعمدها إنكار قتل مئات من رجال الشرطة والجيش .
وتابع كل من ينكر هذه الحقيقة شريك في الإرهاب ضد المواطنين المصريين. وتساءل لماذا لا تقول منظمة العفو إن الإرهاب يهدد حاضر مصر ومستقبلها، ولماذا لا تقول من وراءه؟ ، مؤكدا أن الإخوان المسلمين كانت لهم شعبية كبيرة في مصر، وركبوا موجة المعارضة ثم حاولوا الاستيلاء على أجهزة الحكم كلها، فقامت تظاهرات مليونية ضدهم، وتدخل الجيش وأنقذ مصر، ورد الإخوان وأنصارهم بالإرهاب وهو أسلوبهم في العمل على مدى ثمانية عقود. وأوضح أنه يطالب بديموقراطية اثينية أو غربية في مصر،كما أطالب بهزيمة الإرهاب قبل ذلك، متسائلا من أين أتت "الجماعة الإسلامية و الجهاد الإسلامي و التكفير والهجرة"؟

نشر بالمصريين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى