آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2015

بكار : إن صفقة طائرات الرافال الفرنسية التى وصلت لمصر ما هي إلا إنجاز وهمي




بكار إن صفقة طائرات الرافال الفرنسية التى وصلت لمصر ما هي إلا إنجاز وهمي اصطنعه الإعلام وأقنع بيه المواطن البسيط.

قال المتحدث باسم حزب النور، نادر بكار، إن صفقة طائرات الرافال الفرنسية التى وصلت لمصر، ما هي إلا إنجاز وهمي اصطنعه الإعلام، وأقنع بيه المواطن البسيط.

وأضاف "بكار" في مقاله "عن حاجتنا إلى الإنجاز"، المنشور بجريدة الشروق، :"اندهشت رغم قدرتي على التماس العذر للمواطن البسيط الكادح ليل نهار بعدما أقنعته برامج التوك شو بضخامة إنجاز لم يتحقق".

وتابع مقاله "الرافال لا تحتاج إلى مثلى ليتحدث عنها، المقارنات موجودة على صفحات الإنترنت المتخصصة فى هذا الشأن لمن أراد، لكنى بلا شك لى الحق أن أندهش من القدرة على إقناع الناس بإنجاز وهمى"، كما جاء في نص التغريدة.

وواصل المتحدث باسم حزب النور: "لي الحق أن أضرب كفا بكف على من يصدق أن هذا فتح مبين وكأننا انتزعنا الرافال من المصانع الفرنسية بعدما رفعنا أعلامنا على قمة إيفل! صفقة رابحة للفرنسيين بلا شك واختبار مجاني لقدرات الطائرة القتالية على طول جبهاتنا فى سيناء والحدود الغربية.. وحدها طائرة مصرية تحلق فى سمائنا قادرة على جعلي أطير فرحا بجوارها!".

واختتم "بكار" مقاله قائلاً: "نحتاج إلى ثقافة نميز بها بين الوهمي والحقيقي من إنجازاتنا، نفرق بها بين الصدق والتدليس، نتذوق بها الموضوعية ونَمُجُّ المبالغة.. نحتاج إلى ثقافة الإنجاز! مبروك لنا جميعا".


 بوابة القاهرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى