آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2015

السيدة المعتدي عليها من أمناء الشرطة تروي تفاصيل الواقعة

صورة من الواقعة

عبدالصمد ماهر

الأربعاء 09.09.2015 - 02:22 ص

قالت السيدة "وفاء" المعتدى عليها من قبل أحد رجال الشرطة، إنها تلقت اتصالات من وزارة الداخلية لحضور التحقيق في واقعة التعدي عليها، موضحة أنها واجهت الأشخاص الذين اعتدوا عليها مما قابله تبرير من أمين الشرطة مؤكدًا أن القصد من التعدي عليها عدم تهريب متهم.
وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم»، أنها فوجئت بأحد أمناء الشرطة يعتدي عليها بشومة وآخر قام بالتعدي عليها «بالشلوت» فيما بادر أحدهم بضربي بالقلم على وجهي، هذا بجانب كم من الإهانات والشتائم البذيئة التي لا يمكن لأي شخص أن يتقبلها.
وأوضحت السيدة المعتدى عليها، أن الضابط الذي رافق القوة لم يتدخل لمنع اعتداء أمناء الشرطة لافتة إلى أنها تعرّضت للسحب من شعرها من قبل أمين الشرطة.

http://www.el-balad.com/1697376

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى