آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/09‏/2015

لميس الحديدى : خايفة من تحرش أعضاء البرلمان بسما المصرى

Media preview

أعربت الإعلامية لميس الحديدى، عن قلقها من تحرش أعضاء البرلمان المقبل بالفنانة سما المصرى، المرشحة لعضوية مجلس الشعب، فى حال نجاحها فى الانتخابات البرلمانية، نظرًا لأنها فنانة استعراضية معروفة.
ووجهت لميس الحديدى عبر برنامجها هنا العاصمة خلال استضافتها للفنانة الاستعراضية، سما المصرى، الكثير من الأسئلة المرتبطة بمجلس الشعب أبرزها طلب الإحاطة والاستجواب، إلا أن الأخيرة فشلت فى الإجابة عليها مكتفية بالقول "أنا بتدرب على ذلك ده دلوقتي".
وقالت سما المصرى: "إنها لا تعلم من هو رئيس وزارء الجديد ولا اسمه حتى هذه اللحظة"، ووعدت أهالى دائرتها بخدمتهم فى حال نجاحها فى الانتخابات القادمة، مؤكدة أنها لم تترشح للانتخابات البرلمانية من تلقاء نفسها ولكن بعد مطالبة الأهالى لها بالترشح.
وأضافت: "أنا حاصلة على ليسانس آداب ولست أبحث عن شو إعلامي بخوض الانتخابات"، مشيرة إلى أنها ستخوض الانتخابات لأنها تريد تقديم شئ للمواطنين الشعبيين - على حد قولها - ".

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى