آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/09‏/2015

بالصور طرد والتعدى على احمد السقا فى ميدان التحرير بثورة 25 يناير

Media preview
رفض العديد من الثوار المتواجدين بميدان التحرير السماح للنجم أحمد السقا بدخول ميدان التحرير، بعدما حاول دخوله بصحبة صديقه الفنان أحمد حلمي لرؤية منى زكي المعتصمة بالميدان.


ويأتي موقف الثوار بعد إعلان السقا تأييده لبقاء الرئيس المصري حسني مبارك لحين انتهاء فترة رئاسته وتصريحه بأن مصر مستهدفة، وأن هذه الأحداث التي تشهدها الآن أصابت الحياة في مصر بالشلل التام، ويجب أن تتكاتف جموع الشعب لإنقاذ مصر من تلك الأزمة، لأن مصر دولة عظيمة، رغم كل الأحداث التي تمر بها الآن، وستبقى دولة قوية.
ليس هذا فحسب بل صرح السقا قائلا: "إن تلك الأحداث التي تشهدها مصر لأول مرة ما كان يجب أن تتورط فيها مجموعات كبيرة من الشباب البريء؛ الذي تتسلق على أكتافه أحزاب وجماعات وجمعيات التغيير لتحقيق أجندات داخلية وخارجية في مصر".
وأكد الفنان المصري أنه من المؤيدين لمبارك؛ ولا يجب أن يعامل بتلك الطريقة في أواخر فترة حكمه، خاصة بعد خطابه الأخير الذي جعلنا نجهش بالبكاء؛ لأنه كان خطابا عاطفيا أكثر منه سياسيا.
ومن جانبه أبدى السقا استياءة من موقف المتظاهرين ضده مؤكدا أنه قد رفض الاشتباك مع أي منهم، لأنه على علم بحالة الاحتقان التي يمرون بها، وأنه يقدر وجهة نظر المعتصمين.
لكن حينما شعر السقا ان الجميع ضده أخذ يتراجع في موقفه معلنا تأييده للمتظاهرين من خلال برنامج "مباشر مع عمرو أديب"، حيث أكد انه كان مخطئا ولم يكن يعلم حجم الفساد الذي كانت مصر تعاني منه.
وطالب السقا المتظاهرين بالتوحد وتشكيل حزب أو ائتلاف يتحدث باسمهم بل وتعهد بحمايتهم ومساعدتهم بتوصيل صوتهم للمسئولين
بالصور طرد والتعدى على احمد السقا فى ميدان التحرير بثورة 25 يناير




بالصور طرد والتعدى على احمد السقا فى ميدان التحرير بثورة 25 يناير




بالصور طرد والتعدى على احمد السقا فى ميدان التحرير بثورة 25 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى