آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2015

بعد رفضه استثناء شقيقتها المذيعه قصواء الخلالى لـ " نصار انت اخواني

Media preview

• مشادة على الهواء بين الإعلامية ورئيس الجامعة .. والأخير : " مش عارف مين بينظم قانون الجامعات فى مصر ! ؟"

أحمد الدسوقى :
كشف الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، كان يريد استثناء شقيقة مذيعة التليفزيون المصرى قصواء الخلالى من قرار التوزيع الجغرافى.
وقال نصار خلال لقائه ببرنامج البيت: إن المذيعة المذكورة اتصلت به هاتفيًا وهددته باستخدام منصبها فى تنفيذ طلبها رغم أنفه، لكنه واجه الأمر بالرفض، مضيفًا "بالرغم من إنى رئيس أكبر جامعة فى مصر إلا أننى لا أعلم من هى الجهة التى تنظم قانون الجامعات".
وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أن قصواء الخلالى أبلغته بأنها حصلت على موافقة وزير التعليم العالى، بشأن استثناء شقيقتها من قرار التوزيع الجغرافى، مشيرًا إلى أن هذار الأمر وراء الأنباء المترددة مؤخرًا عن استثناء أبناء الضباط والمستشارين وبعض الأشخاص من قواعد التوزيع الجغرافى.
من جانبها، هاجمت الإعلامية قصواء الخلالى، مذيعة التليفزيون المصرى، الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة بسبب رفضه استثناء شقيقتها من قرار التوزيع الجغرافى.
وقالت الخلالى فى مداخلة تلفونية لبرنامج البيت بيتك: إنها طلبت استثناء شقيقتها بسبب ظروف صحيه، ووفاة والدها بعد نتيجة الثانوية العامة، مشيرة إلى أن نصار استغل هذه القضية وتاجر بها فى الإعلام.
ووجهت حديثها لرئيس جامعة القاهرة" إنت ماشهرتش بيه إنت شهرت بنفسك يا إخوانى، مضيفة "إحنا للأسف عايشين فى دولة مابتحترمش الإنسانية".
وكانت قد ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن قرار المجلس الأعلى للجامعات، باستثناء أبناء الضباط والمستشارين وبعض الأشخاص من قواعد التوزيع الجغرافى والتحويلات الجامعية، حيث اعترض رئيس جامعة القاهرة على القرار لإخلاله بمبدأ تكافؤ الفرص، ولكن وافق الوزير وأغلبية المجلس الأعلى للجامعات على قرار تفويض الوزير باستثناء هؤلاء الطلاب تحت مسمى "اعتبارات قومية".

 

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى