آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/09‏/2015

الطفل السوري الذي هزت صورته العالم.. من هو؟

bodrum suriye cocuk

 

موغلا (تركيا) (وكالات) – هزت صورة الطفل السوري الذى مات غرقا في مياه البحر المتوسط اثناء هروبه مع اسرته من سوريا زاحفين الى مكان آخر حيث الامن والامان مير العالم وأدمت قلوب كل من رآها وضربت مواقع التواصل الاجتماعي كالزلزال.

غرق الطفل إيلان كردي ذو الثلاثة أعوام بين أحضان امه التي لقيت حتفها هي الأخرى، فتلقفته الامواج لتقذف به إلى أحد شواطئ تركيا في صرة حطمت قلب كل من رآها .

ومع الانتشار الرهيب لصورة الطفل السوري انطلقت صرخات كثيرة من السياسيين و الاعلاميين لضرورة وضع حد لهذه المهزلة الاخلاقية .

وعلقت صحيفة لونوفال اوبزرفاتور الفرنسية قائلة :” إن هذه الصورة كفيلة بان ننتقل من مرحله الكلام الى مرحلة الفعل و التنفيذ” .

اما صحيفة لافانجارديا الإسباية فقالت: ” إن هذه الصورة هي الأبشع في تاريخ البشرية اجمع , و هى الأنسب كي تصف الوضع الكارثي البشع في داخل سوريا”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى