آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2015

بالتفاصيل :الطب الشرعي يؤكد تعرض أحمد موسى للتحرش الجنسي من الدرجة الثانية

 Media preview

سارة محمد
قام المتحدث الرسمي باسم إدارة الطب الشرعي دكتور “سيد غندور” بنفي تعرض الإعلامي “أحمد موسى” للاغتصاب على يد مسلحون على الطريق الدائري وأكد على انه “تحرش جنسي من الفئة الثانية”.
حيث قال الدكتور “سيد غندور”: “قمنا بعمل فحص متأن لمؤخرة السيد “أحمد موسى” ولم نجد أي نزيف أو حتى أي دليل على وجود الاتهامات المغرضة بتعرضه للاغتصاب، كل ما وجدنا هو آثار عمليات تحرش جنسي من الدرجة الثانية لا تصل بأي حال للاغتصاب الكامل”
وقد تم إصدار بيان رسمي من قسم شرطة السادس من أكتوبر للتعليق على الواقعة وقد جاء فيه: “بدأت وقائع جادثة التحرش الجنسي من الدرجة الثانية حينما استوقف ٤ أشخاص مجهولين.
وجاء في البيان “يستقلون سيارة فبريكة ربع نقل بيضاء بدون لوحات معدنية سيارة قناة صدى البلد المخصصة من القناة للضحية “أحمد موسى” المذيع بها فجر اليوم الاثنين ٣١ أغسطس.
بعد خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي هو وسائقه التابع لقناة صدى البلد وحارسه وأنزلوهم من السيارة وأوسعوهم ضربًا على القفا وعلى مؤخراتهم وبعد ذلك أمروهم بخلع ملابسهم بالكامل الخارجية منها والداخلية.
وأخذوها معهم وتركوهم عرايا كما ولدتهم أمهاتهم على طريق المحور بعدما أخذوا منهم مفاتيح السيارة الهواتف المحمولة، كما قاموا بهتك أحمد موسى بأصابعهم وأدوات أخرى ذات شكل مدبب وبيضاوي لم يتم تحديد ماهيتها حتى الآن”.

 Embedded image permalink


Embedded image permalink
 Embedded image permalink
مصدر الخبر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى