آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/10‏/2015

قتلى ومصابون بعمليات فدائية في القدس و”تل أبيب”

12025466_1047035175316177_1269364132_n

القدس المحتلة – قُدس الإخبارية:  لقي عدد من المستوطنين مصرعهم، إثر عمليات طعن ودهس وإطلاق نار وقعت في القدس المحتلة و”تل أبيب”، صباح اليوم الثلاثاء، فيما تأكد استشهاد شاب واحد على الأقل من بين منفذي العمليات.

وذكرت مصادر إسرائيلية، أن شابا فتح النار وآخر شرع بالطعن داخل حافلة إسرائيلية في جبل المكبر، ما تسبب بمقتل مستوطنين اثنين على الأقل وإصابة نحو 20 آخرين بجروح وصفت عدد منها بأنها خطيرة، مضيفة، أن أحد منفذي العملية استشهد فيما الآخر اعتقل دون الحديث عن وضعه الصحي.

وفي حي الملوك بالقدس، دهس شاب عددا من المستوطنين، متسببا بإصابة ثلاثة على الأقل منهم وصفت جروح أحدهم بأنها خطيرة، فيما وردت أنباء عن استشهاد منفذ العملية.

وفي منطقة “رعنانا” بمدينة “تل أبيب”، أصيب أربعة مستوطنين بجروح وصفت حالة أحدهم بأنها خطيرة، وفقا لما ذكر صحافي إسرائيلي قبل قليل.

ووقعت هذه العملية بعد نحو ساعة من اعتداء مستوطنين على الشاب طارق دويك من الرام في المنطقة نفسها، وقد زعمت قوات الاحتلال حينها أن الشاب طعن مستوطنين، وهو ما نفته تماما الصور والفيديوهات الواردة من المنطقة.

شبكة قدس الإخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى