آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/11‏/2015

تعدى "أبو العينين" على 280 فدانًا بـ"هيليوبوليس وتقرير رقابي يطالب بإزالة التعدى

Media preview

كشف تقرير للجهاز المركزي للمحاسبات فى فحصه للقوائم المالية لشركة مصر الجديدة للإسكان،المدرجة بالبورصة المصرية، عن استمرار التعديات على بعض أراضي الشركة بمصر الجديدة، بنحو 787 فدانًا بما يعادل 3.3 مليون متر مربع.
وأشار التقرير، الذى حصلت عليه "بوابة الأهرام" إلى أن الشركة أكدت أنها قامت برفع دعاوى قضائية بتلك التعديات وتتم متابعتها من جانب الشئون القانونية بها حتى تتم إزالة تلك التعديات.


وبينت أن من أبرز تلك التعديات 280 فدانا بمدينة هيليوبوليس الجديدة من جانب رجل الأعمال محمد أبو العينين، وصدر حكم لصالح الشركة، وقام أبو العينين، بالطعن على هذا الحكم، بالبطلان أمام المحكمة الإدارية العليا، وصدر الحكم لصالح الشركة برفض دعوى البطلان.


وأشارت إلى أن الدعاوى أرقام 28828 و 28302 لسنة 127 ق، استئناف الجيزة بعدم الاعتداد بالحكم الصادر، بصحة ونفاذ عقد البيع لصالح أبو العينين، ضد وزير الزراعة، فقد صدر الحكم بعدم الاعتداد بالحكم وعدم نفاذ عقد البيع، فقد تم الطعن على هذا الحكم لاستلام الارض، بالنقض رقم 11557، لسنة 84 ق ولم يتم تحديد جلسة حتى الآن.
وبينت أنه تم تقديم شكوى لمساعد وزير العدل للشهر العقارى، لوقف التعامل على مسطح الأرض المتعدى عليهامن جانب أبو العينين وتتم متابعة الموقف أولا بأول.
الجدير بالذكر أن الشركة حققت صافى أرباح 51.3 مليون جنيه خلال الربع الأول المنتهى فى 30 سبتمبر 2015، مقابل صافى أرباح 91.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي الأسبق 2014، بتراجع فى الأرباح بلغ 43.8%.
وبلغ إجمالي إيرادات الشركة عن الربع الأول 96 مليون جنيه، مقابل 145.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنسبة تراجع 34%.
يبلغ رأس مال الشركة المُصدر والمدفوع 111.3 مليون جنيه، مقسمًا على 111.3 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم الواحد.

 

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى