آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/11‏/2015

مسؤولون أمريكيون لـ سى ان ان : المخابرات الإسرائيلية قدمت تسجيلات لـ"داعش" عن الطائرة الروسية لأمريكا وبريطانيا

Media preview
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مسؤولون أمريكيون لـCNN إن المخابرات الإسرائيلية رصدت اتصالات لتنظيم "داعش" عن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء وقدمتها لبريطانيا وأمريكا، فيما تبحث الولايات المتحدة مع مصر وروسيا إرسال فريق من المباحث الفيدرالية الأمريكية (FBI) للمشاركة في التحقيقات.
وقال مسؤول أمريكي مطلع على تقارير الاستخبارات الأمريكية ومصدر دبلوماسي إن بعض التسجيلات التي تستخدم لتقييم دور "داعش" في سقوط الطائرة قادمة من إسرائيل.
وأضافت المصادر أن اتصالات لـ "داعش" تم رصدها من قبل المخابرات الإسرائيلية التي تركز على سيناء، وقدمتها إسرائيل لبريطانيا والولايات المتحدة، بينما رفض المسؤولون الإسرائيليون التعليق على ذلك.
وقال مسؤول أمريكي آخر إن المحادثات بين الولايات المتحدة ومصر وروسياـ عن حادث سقوط الطائرة، يمكن أن تسفر عن مشاركة بعض خبراء "FBI"، وتحديدا المتخصصين في القنابل، في التحقيقات لتقديم المساعدة.
ويشارك في تحقيقات سقوط الطائرة الروسية حاليا مصر وروسيا وألمانيا وفرنسا وإيرلندا، ولا يوجد أي مشاركة من بريطانيا أو أمريكا التي تعملان أيضا لمعرفة سبب سقوطها بشكل غير مباشر ولكنهما لا تمتلكان أي دليل مادي لفحصه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى