آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/11‏/2015

بالصور :يوم سقوط الطائرة الروسية المنكوبة تتصدر عناوين الصحف المصرية


فتصدرت جريدة الأهرم صفحاتها بعنوان: «مصرع 224 شخصًا في سقوط طائرة ركاب روسية بسيناء.. التحقيقات المبدئية: عطل فني سبب الحادث.. والسيسي يقدم التعازي لبوتين»، وتناولت حرص الرئيس السيسي على متابعة التطورات المتعلقة بالحادث، وإجراء اتصالات برئيس الوزراء، شريف إسماعيل الذي توجه وعدد من الوزراء إلى موقع الحادث.
وتصدر عنوان «طائرة روسية تزيد مآسي سيناء»، جريدة المصري اليوم، وتناولت أمر النائب العام، نبيل صادق، بفتح تحقيق عاجل وموسع في الحادث، وتوجه فريق من النيابة العامة لفحص ومعاينة موقع تحطم الطائرة، وطلب فريق التحقيقات تشكيل فريق من الإدارة المركزية لحوادث الطيرن المدني لفحص حطام الطائرة المنكوبة.
 وتحت عنوان، «كارثة فوق سيناء» افتتحت جريدة الجمهورية صفحاتها، وعلقت على حادثة الطائرة الروسية المنكوبة، قائلة: «وكالة إنترفاكس أكدت أن الحادثة وراؤها عطل فني، وتناولت تعليق الجارديان والذي تضمن «الطائرة طلبت دعمًا فنيًا عدة مرات الأسبوع الماضي»، وأضافت: النيابة تأمر بالتحفظ على الحطام وصندوقها الأسود، كما تناولت زعم داعش وبيت المقدس حول الحادث وإعلان مسئوليتهما الكاملة عن إسقاطها.

الأخباروجاءت جريدة الأخبار بمانشيت: «السيسي يعزي روسيا.. وبوتين يشيد بسرعة تحرك مصر.. وانتشال 129 من بين 224 من الركاب وأفراد الطاقم»، مضيفة: «الحطام انتشر على مساحة 8 كيلومترات والفرق المصرية تبدأ تحليل الصندوق الأسود.. وقالت: وزير الدفاع يدير الأزمة من غرفة العمليات ورئيس الوزراء ينتقل إلى الحسنة.
 أما جريدة الوطن، فحملت صفحاتها الأولى عنوان: «كارثة روسية في سماء سيناء»، معلقة على اتصال الرئيس السيسي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لتقديم العزاء في ضحايا الحادث الأليم، وتناولت تصريح السفير علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة، بتشديد الرئيس السيسي على متابعة تداعيات الحادث أولا بأول، فضلًا عن تقديم كل أشكال التسهيلات لأسر الضحايا وللجانب الروسي.
بينما اختارات صحيفة «اليوم السابع»، عنوان «الصندوق الأسود يكشف أسرار سقوط الطائرة الروسية بسيناء »، وأضافت أن الطائرة أقلعت من مطار شرم الشيخ وعلى متنها 217 راكبًا.. وتناولت تصريحات بعض المصادر والتي تضمنت «عطلا فنيًا بالمحركات وهو سبب الكارثة» ورئيس الوزراء فتح التحقيقات ومجموعة عمل لإدارة الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى