آخر المواضيع

19‏/11‏/2015

بالصور "ديلى ميل" تنشر فيديو لحظة هجوم "داعش" على المقهى بانفجارات باريس


كشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية، عن فيديو لهجوم عناصر داعش على رواد مقهى فى باريس، وتظهر الصور وحشية الإرهابيين وقتل رواد المقهى والعاملين به، وإطلاق شخص مسلح من التنظيم الإرهابى الرصاص العشوائى على المقهى من خلال بندقية من طراز AK-47.
وأشارت الصحيفة، إلى أن المسلح المسئول عن الهجوم على المقهى، لم يتم ذكر اسمه لأسباب أمنية، لكنه يعتقد أنه المتهم "صلاح عبد السلام"، الذى يظهر فى الفيديو بعض الملامح له.
وأضاف التقرير، أن العديد من العاملين وراود المقهى لقوا مصرعهم خلال الهجوم الذى استمر أقل من دقيقة، وبعدها هرب المسلح عن طريق سيارة سوداء اللون مع آخرين، بينما أظهر الفيديو قيام أحد الإرهابيين بإطلاق النار على شخص من خارج المطعم حاملاً البيتزا وتوفى فى الشارع.
وأشار التقرير، إلى أن المقهى يقع فى المنطقة 11 فى باريس، والتى تحظى بشعبية من الطبقة الوسطى الأثرياء الذين يعملون فى مجال الإعلان والإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى