آخر المواضيع

12‏/12‏/2015

شاهد .. أكثر 10 صور أثارت جدلا في 2015.




جنا عمرو دياب تضع والدها في مواقف محرجة
اصاله تنشر رقم هاتفها وعنوان منزلها
عاصي الحلاني يدخن الشيشة

شهد عام 2015 تواجدا مكثفا لنجوم الغناء في الوطن العربي على موقع انستجرام الذي أصبح من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي هذا العام، وتواجد من خلاله اشهر النجوم في العالم وتواصلوا عن طريق الصور مع جمهورهم واصبحوا يوثقون لحظات حياتهم بشكل يومي عبره، الا ان بعض الصور اثارت جدلا واسعا بعد نشرها ...
من اشهر هذه الوقائع كانت لعمرو دياب عندما كانت ابنته جنا التي تعمدت ان تثير الجدل اكثر من مرة فبعدما نشر صورتها من داخل حمام السباحة، عادت ونشرت صورتها بالمايوه والهوت شورت، وبعدها نشرت صورتها بملابس النوم، الامر الذي اعتبره جمهور الهضبة لا يليق بتصرفات ابنة احد أهم مطربي الوطن العربي.
أما اصاله فنشرت عن طريق الخطأ صورة لبطاقات ابنيها علي وآدم في مدرستهما، وظهر في البطاقة هاتف أصالة الخاص والهاتف الخاص بزوجها طارق العريان وايضا عنوان منزلهم في كومبوند الصفوة بالتجمع الخامس، لتقدم بعدها اصاله الاعتذار ونشرت صورة لها من طفولتها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور "إنستجرام" وعلقت عليها قائله: "هذا أنا كنت ومازلت طفله إندفاعيه أقول ما أشعر دون حذر وفي هذه اللحظه وبسببي قرر زوجي تغيير المنزل وتغيير رقمي لكنه سيبقى معي ولن يستطيع أن يغيرني".
اما المطربة اللبنانية اليسا فحصلت صورتها بدون ماكياج علي اعجاب شديد من متابعي حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك عندما ظهرت بملابس بسيطة وتجلس علي الكرسي بدون ماكياج وتخضع للمسات تجميلية علي يد خبير التجميل بسام فتوح في ظهور نادر لاليسا بدون ماكياج.
فيما نشر المطرب اللبناني عاصي الحلاني صورة عبر حسابه على موقع الصور العالمي "انستجرام" بصحبة نجله الوليد وبعض أصدقائه في رحلة صيد برية، وظهر "الحلاني" في الصورة وهو يدخن الشيشة، وكتب تعليقا على الصورة "استراحة الصيد"، لتنهال عليه التعليقات التي تطالبه بالابتعاد عن التدخين من أجل صحه افضل وعدم تعرض صوته لاي تغييرات بسبب التدخين.
أما المطرب محمد حماقي فأثار جدلا واسعا في فبراير الماضي عندما اقتحم عالم السياسة للمرة الاولي ونشر صورة حدادا عبر حسابه علي موقع انستجرام بعد وفاة مشجعي نادي الزمالك في استاد الدفاع الجوي، وكتب حماقي "سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد مغادرة الرئيس بوتين أستطيع أن أقول الآن يجب على سيادتك محاسبة كل من تسبب في مأساة استاد الدفاع الجوي بحزم". ليطالبه جمهوره بالابتعاد عن السياسة وهو ما خضع له حماقي حيث لم ينشر بعدها اي صور او كلمات سياسية.
ضرب وتعذيب ودماء ، كانت هذه الكلمات هي عنوان جلسة التصوير التي خضعت لها ديانا كرزون للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للقضاء علي العنف ضد المرأة.. ظهرت ديانا كرزون في جلسة التصوير علي وجهها آثار التعذيب والضرب وذلك لصالح احدي المجلات العربية شاركت "كرزون" جمهورها عبر حسابها على موقع انستجرام الصور وأضافت الهاشتاج الخاص بالحملة #لا_تخفي_تعنيفك.
أما شيرين عبد الوهاب فاحدثت جدلا واسعا بعدنا نشرت صورتها بدون ماكياج عبر فيسبوك وهي تبكي وكتبت تعليقا عليها ”أيوة أنا حزينة مش حاسة بالأمان، أنا آسفة بس قلبي حزين أوي، يارب” وبعدها نشرت صورة أخرى وكتبت عليها “أنا آسفة بس محتاجاكوا أوي”. لتمر لحظات قليلة وتحذف بعدها الصور من فيسبوك
كما أثارت السبحة التي ظهرت اللبنانية هيفاء وهبي في صور عبر حسابها علي موقع انستجرام وهي تمسكها، عدد من التساولات بين متابعيها على موقع الصور العالمي، مطالبينها بتوضيح السبب، سواء كان للتسبيح، أم انها موضة جديدة ظهور الفنانات بالسبح.
أما المطربة الاماراتية المثيرة للجدل دائما احلام ، فنشرت صورا عفوية لها واضافت اليها بعد التقنيات التي ظهرت من خلالها للترويج عن حسابها علي موقع سناب شات ، الا ان الصور لم تلق اعجاب محبي انغام وطالبونها بحذفها و لم تستجيب احلام لطلبهم لتنهل عليها التعليقات الساخرة.
كما اثارت الفنانة اللبنانية "دومينيك حورانى" استياء رواد موقعى التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" بسبب ارتدائها ملابس مكشوفة لامعة فى عزاء الفنانة الراحلة "ميرنا المهندس" بمسجد القوات المسلحة فى القاهرة، وظهرت "حورانى" فى الصور بصحبة الفنانة "ساندى" التونسية بملابس شفافة ولامعه كشفت بطنها لتبدو وكأنها ذاهبة إلى سهرة لتحيي حفلا غنائيا وليس لأداء واجب العزاء، ولم تكتف دومنييك بارتدائها فقط بل ونشرت صورها عبر حسابها علي موقع انستجرام، لتعود بعدها وتوضح انها تفاجأت بالعزاء و ذهب بصحبة ساندي قبل الذهاب الي احدى الحفلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى