آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2015

عام 2015: « العاطل هنضربه بالشبشب».. وزيرات الحكومة يصرحن بـ «ألفاظ شوارع»


تصريحات للوزراء وضعهتم في مأزق
تصريحات للوزراء وضعهتم في مأزق
 
"اللي مش هيشتغل هضربه بالشبشب"، "الجنة كله مزيكا وباليه وغناء"، "الصعايدة هم السبب في انتشار العشوائيات"، تصريحات صادمة صدرت من وزيرات حكومة المهندس شريف إسماعيل، أو سابقه المهندس إبراهيم محلب، خلال عام 2015.
وزيرة الهجرة
اعتادت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على إثارة الجدل في أكثر من موقف منذ توليها المنصب، ببدءً من الجدل الذي أثير حول ما ارتدته أثناء أداءها اليمين الدستورية، إلى أن ظهرت في برنامج "بيت العائلة"، وهي "تلف محشي ورق عنب"، وهو الأمر الذي قوبل بالسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي مفاجأة أخرى ظهرت "نبيلة" بين مدرسات وطالبات المدرسة التي كانت تدرس بها في طفولتها، وذلك بذهابها إليهم بالزي المدرسي، فارتدت وزيرة الهجرة "جاكيت" المدرسة الموجود عليه شعارها، وجلست مع الطالبات وحدثتهم عن التجربة التي مرت بها.
Video of صباح الورد - بالصور .. وزيرة الهجرة تقضي يوماً &ampamp;quot;بالزي المدرسي&ampamp;quot; مع معلماتها بالأسكندرية
وزيرة التضامن الاجتماعي
صرحت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال احتفالية "مصر تفتخر بعروبتها"، الذي أقيم بحضور عدد من الوزراء والفنانين المصريين والعرب، والشخصيات العامة، أنها تعتبر أن الموسيقى جزء من الجنة، لأن الجنة أكيد هيبقى مكان كله مزيكا وباليه وغناء، على حسب تعبيرها مما عرضها للكثير من الجدل بسبب هذا التصريح.
Video of مانشيت: معركة وزيرة التضامن حول رقص البالية في الجنة
وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات
"مش عارفة هنرجَّع الصعايدة لمحافظاتهم تاني إزاى".. هكذا أرجعت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، أزمة انتشار البؤر العشوائية إلى هجرة أهالى الصعيد إلى القاهرة والإسكندرية، مشيرةً خلال لقائها ببرنامج "البيت بيتك" على فضائية "TEN" إلى أنَّ هجرة أهالي الصعيد إلى القاهرة تعد من الأسباب الرئيسية في انتشار هذه الظاهرة.
Video of البيت بيتك - ليلى اسكندر الصعايدة السبب في العشوائيات .. الصعايدة لما بيشتغلوا بيحصل بنايات عشوائية
وزيرة القوى العاملة والهجرة
تحدث الدكتور ناهد العشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عن نشر أخبار عنها في وسائل الإعلام المختلفة عن أهم الأكلات التي تقوم بها، قائلة:"أنا الحمد لله بعرف أطبخ أرانب وملوخية كويسين جدًا"، حيث قام المستشار الإعلامي الخاص بالوزارة بجمع تلك النصريحات التي كانت صرحت بها من قبل، وإعطائها للصحفيين، والتي كان من ضمنها أهم الأكلات التي أجيد صنعها، وإرسالها للمحررين، بمناسبة عيدالفطر الماضي، حيث قابله البعض تلك التصريحات بالسخرية.
Video of وزيرة القوى العاملة : بتطبخ ملوخية وارانب كويس جدا
أمين مجلس الطفولة
قالت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة وللأمومة سابقًا، إن صدور قرار من رئاسة الوزراء بضم المجلس القومي للطفولة والأمومة لوزارة الدولة للسكان، يعد سبب رئيسي في استقالتها من رئاسة المجلس، مضيفة خلال مداخلة هاتفية لبرنامة "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن الدكتورة هالة شكري، وزيرة السكان، قالت "اللي مش هيشتغل هضربه بالشبشب"، مما استفز "الإبراشي" الذي علق قائلًا:"دي ألفاظ شوارع".
- See more at: http://elyomnew.com/news/inside/2015/12/25/41387#sthash.bwqKZXHj.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى