آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2015

هيكل: أخشى أن تكون مصر على حافة الخروج من التاريخ

  Embedded image permalink

قال الكاتب محمد حسنين هيكل، إنه يخشى أن تكون البلاد على حافة الخروج من التاريخ، مطالبًا بتضييق الفجوة بين التفاؤل والحقيقة، حيث إن جزءًا كبيرًا من الشعب يقبل بالواقع نظرًا للبدائل السيئة التي قد تحدث، مشيرًا إلى أنّ الشعب يريد طريقًا عمليًا للخروج من الأزمة الحالية.
وأضاف هيكل، خلال حواره في برنامج "مصر أين ومصر إلى أين" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "سي بي سي": "الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء في بلد جُرفت من قواها، والتحرك للمستقبل أمامه عقبات كبيرة، كما أن الفريق المعاون للرئيس يحتاج للتحرك بشكل أكبر"، مضيفًا: "لا يوجد ما يحيط بالرئيس السيسي سوى البيروقراطية، وعلى القوى الوطنية أن تبدأ النقاش، لبلورة رؤية ما حول مستقبل البلاد".
وأكد هيكل: "الحفاظ على أمن البلاد هدف راق، وهو أحد أسباب التقدم، والمطلوب الآن من الرئيس السيسي، أن يجعل مصر تعمل بكامل طاقتها"، مضيفا: "أول خطة للمستقبل هو امتلاك خريطة نحوه، ولا نملك الآن سوى الأماني، كما أن الخطاب العام مرتبك بشكل غير طبيعي، وخطاب الجهل هو الطاغي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى