آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2015

الجزء الثاني من التسجيل الصوتي لـ"ناجي شحاتة": "25 خساير" بنت "...."


الجزء الثاني من التسجيل الصوتي لـ

ناجي شحاتة


تنشر "الوطن" الجزء الثاني من المقطع الصوتي من الحوار الذي أجراه المستشار ناجي شحاتة مع الجريدة، والذي تحدث خلاله عن ثورة 25 يناير، والفيديو الذي يحمل تهديدًا له، والتعذيب في السجون، وإلى نص الجزء الثاني من التسجيل:

قال ناجي شحاتة، إنه لا يوجد تعذيب نهائيًا بالسجون، مشيرًا إلى أن منهج المتهمين في قضايا الإرهاب ثابت وواحد، ففي بداية كل جلسة يشكو من التعذيب الواقع عليه، لإيهام الرأي العام بأن هناك تعذيبًا، والمتهمون يستغلون حضور المصورين والصحفيين للجلسات لنشر أكاذيبهم، لكن إجابة خالصة لوجه الله تعالى لا يوجد تعذيب يقع على المتهمين بالسجون، لأن الكل يرى ما يحدث الآن بالمحاكمات.

وأكد: "الكل شاف رئيس الدولة السابق في الزنزانة وبيتحاكم، فليس هناك من سيجازف بحياته ومستقبله ويعذب متهمًا من الممكن أن يتسبب له في مشكلة أو محاكمة، وللعلم 90% مما يذاع من فيديوهات مفبرك، ومعروف من وراء هذه الفيديوهات من الجماعات الإرهابية، ودعاة الفوضى من أصحاب الاتجاه الشيوعي، والاتجاه الاشتراكي، و6 إبليس، ومش عاوز أقول عليهم 6 أبريل، وكل هذا ناتج عن اعتقاد خاطئ منهم أن هذا تمهيد لإحداث ثورة 25 يناير وهذه أوهام وأحلام".

وأضاف: "تأثير هذا الفيديو علىَّ ولا حاجة خالص، لأنه ليس أول تهديد، وأنا بطبيعتي تعودت على هذه التهديدات، وأنا طبيعتي وتكويني لا أعرف الخوف، إلى جانب أنني كنت أعمل ضابطًا بالقوات المسلحة سابقًا، وبالمناسبة وصفهم لي بـ(كلب العسكر)؛ لأنني كنت ضابطًا بالقوات المسلحة.

وتابع: "التاريخ غير قابل للعودة مرة أخرى، لأن الشعب أدرك وأحس بأن هناك من يسعى لإفشال الدولة، والشعب أدرك مدى سعى رئيس الجمهورية لتحقيق مصالح البلد، ولن يسمح أي مواطن مصري لهم بذلك، فالشعب لن يسمح لهذه الفئة الباغية أن تعود مرة أخرى، والدليل على ذلك الانتخابات البرلمانية، فالأحزاب الدينية الممثلة في حزب النور والمختبئة تحت عباءة حزب النور لم يحصلوا إلا على 8 أو 9 مقاعد على مستوى الجمهورية، وهذا دليل على أن الشعب المصري زهق منهم، إضافة إلى أن الشعب المصرى بطبيعة تكوينه مرتبط ببلده ويحب الاستقرار".

- محررة "الوطن"، لماذا وصفت 25 يناير بـ"25 خساير"، فهذا رأيك السياسي، ولماذا أفصحت عنه؟

-المستشار ناجي شحاتة: "بعيدًا عن الكلام ثورة 25 يناير بنت ستين(....)، لأنها هدمت الأخلاق.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى