آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2015

بالتفاصيل .. عاجل | حبس 4 ضباط من قسم الأقصر 4 أيام لتعذيب مواطن

 

Embedded image permalink

أصدر المستشار أحمد عبد الرحمن، المحامي العام لنيابات الأقصر، قرارًا بحبس 4 ضباط من قسم شرطة الأقصر ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع ضبط وإحضار 5 أمناء شرطة، لتورطهم في واقعة تعذيب المواطن "طلعت شبيب" ووفاته داخل قسم الشرطة، وذلك عقب صدور تقرير الطب الشرعي الذي أكد وجود إصابة بجسم القتيل أدت إلى وفاته.
كان تقرير الطبيب الشرعي صدر مساء أمس، وتبين من خلال التقرير أن القتيل تعرض لضربة في العنق والظهر أدت إلى كسر في الفقرات، مما نتج عنه قطع في الحبل الشوكي، وأدى إلى وفاته، وعقب صدور التقرير، واجهت النيابة العامة الضباط الأربعة المتهمين، وهم النقيب إبراهيم عمارة، وملازم أول محمد أحمد محمد، وملازم أول سمير هاني حسين، وملازم أول باهر طه ، بنتائج التقرير، كما تم الاستماع إلى شهادة 4 مجندين وهم أحمد محمد ومؤمن عبد الرحمن ومحمد حنفي وحمتو أبو القاسم.
وانتهت التحقيقات بإخلاء سبيل المجندين بعد سماع شهاداتهم ، وحبس الضباط الـ4 المتهمين ، وضبط وإحضار 5 أمناء شرطة متورطين في الواقعة ، هم مصطفى جمال ومحمد أبو غنيمة ومحمود سيد وموسى يوسف ومرسال حفني.
كانت قوة من قسم شرطة الأقصر ألقت القبض على المدعو (طلعت شبيب الرشيدي) 47 عامًا أثناء وجوده في مقهى بمنطقة العوامية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء قبل الماضي، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة حتى فوجئت عائلته بنبأ نقله إلى مستشفى الأقصر الدولي جثة هامدة وفق تقرير صادر من المستشفى، وذلك بعد نحو ساعة من إلقاء القبض عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى