آخر المواضيع

12‏/12‏/2015

«أسوشيتد برس» تنشر أفضل 6 صور في مصر لعام 2015



نشرت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية أفضل صور، التقطها مراسليها في منطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان خلال عام 2015.
Embedded image permalink

واختارت الوكالة صورة مرشحة تدعى أسماء فهمي وهي تتجل بسيارة في أحد أحياء الجيزة خلال حملتها الانتخابية البرلمانية في شهر أكتوبر الماضي.
Embedded image permalink

وتقدمت صورة مفتاح الحياة رمز قناة السويس الجديدة أعلى مبنى الحزب الوطني المنحل بميدان التحرير الذي حرق إبان ثورة 25 يناير في عام 2011.
Embedded image permalink

ونشرت أيضًا الوكالة صورة لسقوط الطائرة الروسية في سيناء نهاية شهر أكتوبر الماضي؛ ما أسفر عن مقتل 224 سائحًا روسيًا كانوا على متن الطائرة المنكوبة.
Embedded image permalink

ونشرت الوكالة الأمريكية أيضًا صورة لمظاهرة احتجاجية لجماعة الإخوان المسلمين في حي المطرية؛ اعتراضًا على حكم سجن محمد مرسي 20 عامًا.
Embedded image permalink

احتلت صورة آمال كلوني وبكاء مروة فهمي زوجة مراسل الجزيرة بعد سجن زوجها 3 سنوات بالقاهرة مقدمة قائمة الصور التي نشرتها الوكالة اليوم.
Embedded image permalink

واختارت الوكالة صورة أب مصري من أحد محافظات الصعيد يبكي على نجله الذي قتله ضمن 21 مصريًا قتلوا في ليبيا على يد تنظيم داعش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى