آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2015

تفاصيل :بدء التحقيقات في اتهام مرتضى منصور بإذاعة أسرار "المخابرات العامة"

بدء التحقيقات في اتهام مرتضى منصور بإذاعة أسرار "المخابرات العامة"
Embedded image permalink
بدأت نيابة العطارين بالإسكندرية التحقيق في واقعتين جديدتين باتهام مرتضى منصور “,”بإذاعة أسرار الدفاع والمخابرات العامة “,” واصطناع “,”وثائق أمن الدولة“,”، حيث استمعت النيابة لأقوال شريف جادالله، المحامي السكندري، ومنسق حركة المحامين الثوريين، في جلسة تحقيق مطولة امتدت لقرابة الثلاث ساعات، قدم جادالله خلالها الأسطوانات المدمجة “,”السيديهات“,” المثبتة لصدور الجرائم المبلغ عنها ضد مرتضى منصور، وهي الجرائم التي تصل إلى درجة الجنايات وتصل عقوبتها إلى خمسة عشر عامً ا.
باشر التحقيقات محمد الشربيني، وكيل نيابة العطارين، بأمانة سر ياسر عزت، والذي أمر في نهاية التحقيقات بتحريز السيديهات وإرسالها إلى مديرية أمن الإسكندرية لتفريغها رسميًا تمهيدًا لاستدعاء مرتضى منصور ومواجهته بمضمونها، كما أمر محمد الشربيني بضم الواقعتين الجديدتين إلى واقعة إهانة القضاء في قضية واحدة تحمل رقم 87 لسنة 2013 ، لكي يتم التحقيق فيها جميعًا مع مرتضى منصور بجلسة تحقيق واحدة يتم تحديدها عقب وصول تفريغ الأشرطة من مديرية أمن الإسكندرية.
وأوضح جادالله، أن من حق مرتضى منصور أن ينتقد حكومة قطر كما يشاء وبما يشاء، لكن أن ينال بلسانه من أعراض الأسر الحاكمة فهذا غير مقبول ويستلزم العقاب، أما عندما يزج باسم المخابرات العامة فهذا غير مقبول ويستلزم الردع، وتابع جادالله: “,”عندما يقول مرتضى منصور إن المخابرات العامة المصرية سجلت علاقة جنسية شاذة بين أمير قطر وبين رئيس وزرائه، فهذه جريمة ترتقي إلى مصاف الجنايات طبقًا لقانون العقوبات، ويعاقب عليها مرتضى منصور في كل حال، فإن كان صادقًا فهو يذيع سرًا من أسرار الدفاع“,”، وأكد جادالله، أن كل معلومات المخابرات العامة تعتبر من أسرار الدفاع طبقًا للمادة 85 من قانون العقوبات، وإن كان كاذبًا فسيعاقب منصور على ما ذكره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى