آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2015

بالصور ..الداخلية: "حماصة" و"المجنون" وراء حريق ملهى العجوزة



Embedded image permalink
 
أعلنت وزارة الداخلية القبض على اثنين من مرتكبي واقعة إشعال النيران في الملهى الليلي بالعجوزة، والذي أسفر عن مقتل 16 شخصا وإصابة آخرين.
وقالت الداخلية، في بيان وصلت "مصر العربية" نسخة منه اليوم الأجهزة الأمنية في مديريتي أمن الجيزة والسويس تمكنت من تحديد هوية شخصين من مرتكبي الواقعة هربا إلى محافظة السويس عقب ارتكابهما الحادث.
وتابعت أنه عقب إلقاء القبض على المتهمين "اعترفا بارتكاب الواقعة صباح اليوم الجمعة بإلقاء زجاجتي مولوتوف على الملهى الليلي وإطلاق عيار ناري صوبه بالاشتراك مع آخرين- هاربين- بدافع الانتقام لمنعهما من دخول المحل المُشار إليه".
وأوضح البيان أن المتهمين هما :" محمد عماد محمد على وشهرته " حماصه " (18 عاما) طالب ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، و سبق اتهامه فى القضية رقم 23161 لسنة 2014 جنح قسم شرطة إمبابة (خطف) ، و محمد عبدالرحمن زكى عبدالرحمن وشهرته " محمد المجنون " (19عاما) – ميكانيكى ومقيم المنيره الغربية بدائرة قسم شرطة إمبابة.
وقالت وزارة الداخلية إنه يجري حاليا تكثيف البحث لسرعة ضبط الهاربين.
Embedded image permalink

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى