آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2015

أشهر تصريحات إعلامي «سوء الخاتمة» تامر امين : مصر مليانة رقاصات.. صافيناز سبب التحرش

- مصر مليانة رقاصات 
- صافيناز سبب التحرش
- كلام "انتصار" زبالة وسفالة
- «المجلس الأعلى للعالم» يستطيع تدمير أي دولة بإرسال «زلازل وتسونامي ونيازك» 
 
حالة من الغضب انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد تصريحات الإعلامى تامر أمين على شاشة قناة الحياة ببرنامجه "الحياة اليوم" حول ضحايا الملهى الليلى بالعجوزة الذى راح ضحيته 17 شخصا، حيث قال أنهم ماتوا على سوء خاتمة وفى مكان تحفه الشياطين وليست الملائكة.
ننقل لكم أشهر تصريحات الإعلامي تامر أمين التي أثارت حالة من الجدل:-
 
نشر المصري اليوم:-
اعتبر الإعلامي تامر أمين أن الفنانة الاستعراضية، صافيناز، السبب في «التحرش» بمصر، مضيفًا: «لو كان الأمر بيدي لخدت قرار بترحيل صافيناز».
وقال «أمين»، في حلقة برنامجه «م الآخر» على قناة «روتانا مصرية»، الأربعاء، عن صافيناز: «ما تروح ترقص في بلدها»، مستنكرًا ما تردد عن تقديمها برنامجًا في شهر رمضان.
وخاطب القناة، التي ستقدم برنامج صافيناز في «رمضان»: «لا تفعلوا ذلك لأنكم ترتكبون إثمًا كبيرًا، وأنا شخصيًا مش هسيبكم وهطلع أنتقدكم وأروقكم».
وتحدث عن «السوءات اللي عملتها صافيناز من ساعة ما دخلت مصر»، مضيفًا: «جزء كبير من التحرش والاغتصاب وانتهاك العرض اللي في الشارع بسبب صافيناز وأمثالها، وكل ما نتفرج على الحاجات دي وحاجات طالعة ونازلة.. ننزل ننفس ونطلع الكبت في الشارع في البنات الغلابة إخواتنا».
وتساءل: «إحنا ناقصين رقاصات؟ مصر مليانة رقاصات أكتر من الهم على القلب».
Video of تامر أمين للراقصة صافيناز .. الحاجات اللي طالعة ونازلة عندك سبب هيجان الشباب في الشوارع
 
نشر البداية:-
«تامر» يشيد بحلقة «الحرب الكونية»: «عملت ردود أفعال خرافية.. لم تحدث من زمن»
أشاد الإعلامي تامر أمين، بحلقة برنامجه «من الآخر»، التي تناولت «الحرب الكونية»، واستضاف خلالها اللواء حسام سويلم الخبير العسكري، والدكتور أمجد إسماعيل أستاذ الهندسة الفنية، راجيا من لم يتابعها البحث عنها على يوتيوب، مشيرا إلى أنه سيطالب إدارة قناة «روتانا مصرية»، بإعادة بث الحلقة قائلة إنها «عملت ردود أفعال خرافية، لم تحدث من زمن».
وأضاف أن الحرب الكونية هي الجيل الخامس من الحروب، و«المجلس الأعلى للعالم» قادر علي تدمير الدول دون الدخول معهم في حروب، وذلك عن طريق إرسال «زلالزل ونيازك وتسونامي».
وأوضح أن المجلس الأعلى للعالم، أقوى من الدول، وأقوى من أمريكا وروسيا، ومن الممكن أن يحدث في العالم فيضانات وزلازل وبراكين لإبادة وقتل آلاف البشر عن طريق العبث في عناصر وتركيبات القشرة الأرضية في مدن ودول معينة.
وأضاف أنه باستخدام الطبيعة يمكن إرسال نيزك وشهب لتدمير الدول، مشيرًا إلى أن ما حدث في مصر ودول الشرق الأوسط وآسيا هو من هذه التدابير.
 
 
نشر المصري اليوم:- 
قال الإعلامي تامر أمين ، الخميس، إن حديث الفنانة انتصار عن الأفلام الإباحية والجنس «صفاقة وابتذال».
وأضاف «أمين»، في برنامجه «من الآخر: المذاع على قناة «روتانا مصرية»، أن مقدمات برنامج «نفسنة» انتهكوا الجوارح والحياء وكل شيء، موجهًا التحية إلى المذيعة شيماء سيف لمعارضتها بعض ما قالته هيدي كرم وانتصار.
واستنكر ما حدث في البرنامج، قائلًا: «الحوار كله زبالة، وزبالة الزبالة لا يطلع على التليفزيون ولا يخش بيوتنا، ولا يتفرج عليه بناتنا ولا ولادنا:.
وتساءل «أمين»: «إيه يا جماعة ده؟ هو احنا من كتر الفضا بقينا نتكلم في السفالة عيني عينك؟، يعني البلد خلصت كل مشاكلها فبقى الإعلام يوسع وقت ويفضي وقت علشان نتكلم في الأباحة والسفالة؟».
وانفعل بسبب ما ورد في البرنامج من حديث حول الأمور الجنسية، وقال: «أقسم بالله العظيم ده في زوج وزوجة وهما قاعدين لوحدهم في أوضة النوم يتكسفوا يتكلموا في الحوار ده، بيبقى في سنة حياء كده بين الزوج والزوجة».
وهاجم «أمين» ما قالته الفنانة انتصار عن الأفلام الإباحية، قائلًا: «يا سلام يا فرحة إخواتك بيكي، أذكى إخواتك بقى يا (انتصار)».
ووصف حديثها بأنه كلام «ساذج وتافه وسافل وسخيف ويحض على الرذيلة ويحض على الإباحة اللي زيادة عن اللزوم».
يذكر أن الفنانة انتصار قالت في برنامجه «نفسنة» إنها مع مشاهدة الأفلام الإباحية قبل الزواج «علشان الناس تصبر نفسها».
 
نشر الفجر:-
شن الإعلامى وائل الإبراشى، هجومًا حادًا على الإعلامى تامر أمين، بسبب وصفه لما حدث لضحايا حريق الملهى الليلى بالعجوزة بـ "سوء الخاتمة"، قائلًا: "وإنت مين قالك إن إنت خاتمتك طيبة، محدش عارف إنت بتعمل ايه من تحت لتحت".
وأضاف "الإبراشى"، خلال برنامج "العاشرة مساءًا" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، متسائلًا: "كيف تغتال شباب بهذه الصورة؟"، بدلًا من أن تطالب بمحاسبة المقصرين والمسئولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى