آخر المواضيع

02‏/01‏/2016

الملف الكامل :2015 عام حبس أمناء الشرطة -=- حاتم خلف القضبان


Embedded image permalink
اسلام مقلد - رامى المهدى
 
  • حبس أمين شرطة حصل على 5 آلاف جنيه مقابل تهريب سيارة محجوزة على ذمة قضية
  • حبس "أمين شرطة" بأسوان لتورطه في تجارة المخدرات
  • حبس أمين شرطة دهس صيدليا بـ”بالبوكس” في الهرم
  • حبس أمين شرطة ومواطن بتهمة الرشوة لتسهيل تهريب 1.5 مليون ريال سعودي

شهد عام 2015 العديد من مخالفات امناء الشرطة تجاه المواطنين التى كان من بينها تورط عدد منهم فى الاتجار في المخدرات فى اسوان واخر يدهس صيدليا بالبوكس فى الهرم وغيرها من الجرائم الاخرى فى حق المواطنين.. وتلك أبرز حالات تجاوزات امناء الشرطة فى 2015:

حبس أمين شرطة بتهمة الاعتداء على وكيل نيابة فى الدقهلية
قرر المستشار محمد الزنفلى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية حبس أمين شرطة بعد واقعة المشاجرة واعتداء أمين الشرطة على وكيل نيابة.
يذكر أن اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوقوع مشادة بين أمين شرطة ووكيل نيابة بدمياط أثناء دخول الأخير لمستشفى الطوارئ بالمنصورة بالأمس على الرغم من عدم وجود استقبال فى هذا اليوم، فحدثت مشادة مع المكلف بحراسة بوابة المستشفى وبين وكيل النيابة لتأخر الحارس فى فتح البوابة للسيارة وقام "م.ح .م" وكيل نيابة بدمياط بتعنيفه ولم يعلن عن هويته.
وأثناء النقاش مع وكيل النيابة قام بدفع الأمين ونشبت مشاجرة بينهما واعتدى الأمين "ا. ح" بالضرب على وكيل النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة التى أمرت بحبس أمين الشرطة.

حبس أمين شرطة بالغردقة أطلق النار على زميله
قرر إبراهيم البدوي وكيل نيابة الغردقة الكلية، حبس أمين شرطة بقسم شرطة ثان وزوجته بتهمة الشروع في قتل زميله.
وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عادل تونسي مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين أميني شرطة بسبب خلافات الجيرة أطلق على أثره أحدهما النار في القدم الآخر، وتم تحويل المصاب إلى مستشفى الغردقة العام.
وتبيّن أن المصاب أمين شرطة يعمل بقسم شرطة أول والمتهم أمين شرطة يعمل بقسم شرطة ثان وزوجته شاركت في المشاجرة، تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حبس أمين شرطة لاتهامه بتقاضي رشوة مقابل تهريب سيارة محتجزة بالبحيرة
ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة العميد خالد غانم رئيس فرع بدر للبحث الجنائي، وإشراف اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث البحيرة، القبض على "هاني .أ .أ" أمين شرطة بمركز الدلنجات، لاتهامه بتقاضي رشوة 5 آلاف جنيه، نظير تهريب سيارة مُتحفظ عليها بديوان المركز لصاحبها.
وكان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، باختفاء إحدى السيارات المُتحفظ عليها بديوان المركز، وتبين من التحريات التي أجراها ضباط المباحث، أن أمين الشرطة المسؤول عن السيارات "هاني .أ .أ"، اتفق مع "مهنا .م .ق"، صاحب السيارة المُتحفظ عليها، على تهريب سيارته وتمزيق المحضر الخاص بها مقابل تقاضيه رشوة 5 آلاف جنيه.
وألقت قوة أمنية القبض على المتهمين، وضبطت السيارة المهربة، وتحرر المحضر رقم 10403 إداري الدلنجات لسنة 2015، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق.

حبس أمين شرطة متهم في جريمة قتل بالمنيا
قرر المستشار عبد الرحيم عبد المالك، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس رجب. ع 37 سنة أمين شرطة بمديرية أمن الجيزة، ومقيم بمر ابوقرقاص بمحافظة المنيا، لتورطة في واقعة قتل شقيق زوجته وإصابة طفل، بسبب خلافات اسرية.
كان اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى بالمديرية ، بمقتل أحمد. ش 22 سنة يقيم بمركز أبو قرقاص، متأثرًا بإصابته بطلق نارى من سلاح ميرى، كما أصيب طفل يبلغ من العمر 8 سنوات بطلق نارى تصادف مروره بمكان الواقعة.
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات حدوث مشادة بين أمين شرطة وزوجته، بعد مطالبته لها برؤية أطفاله، فاستنجدت بشقيقها وتطورت إلى مشاجرة أطلق على أثرها عريف الشرطة النار على شقيق زوجته أحمد. ش وتوفى فى الحال، وأصيب الطفل لحظة مروره بموقع الحادث.

حبس أمين شرطة متهم بتجارة المخدرات بأسوان
تمكنت وحدة مباحث قسم أول أسوان برئاسة المقدم أحمد خلف الله من ضبط أمين شرطة متورط في تجارة مواد مخدرة.
تلقى مدير أمن أسوان اللواء عمر ناصر إخطارًا من مدير المباحث العميد خالد إبراهيم يفيد بضبط أحمد.ع أمين شرطة بمديرية أمن أسوان عقب أعتراف أحد المضبوطين في واقعة إتجار في الأقراص المخدرة وبحوزته نحو 7000 قرص مخدر، على أن أمين الشرطة هو الذي يمده بالمواد المخدرة لبيعها.

حبس أمين شرطة لسرقته 39 ألف جنيه من مواطن بموقف "العاشر"
أمر المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة النزهة، بحبس أمين شرطة من قوة مباحث قسم النزهة، بتهمة سرقة 39 ألف جنيه وهاتف محمول، من أحد الأشخاص بموقف للسيارات.
وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم يعمل أمين شرطة بقسم النزهة، وأنه استغل وظيفته وقام بتثبيت المجني عليه أثناء سيره بموقف العاشر والاستيلاء منه على المبلغ واستقل دراجته البخارية وفر هاربًا.
واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليه الذي أكد أنه أثناء سيره بموقف العاشر استوقفه أحد الأشخاص، وأدعى أنه أمين شرطة بمباحث قسم شرطة النزهة، وطلب منه فحص الحقيبة التي بحوزته وأخبره أنها أموال خاصة به، وبعدها استولى على هاتفه المحمول واستقل دراجته البخارية وفر هاربًا.
وأضاف المجني عليه أنه توجه إلى قسم النزهة وحرر محضر بالواقعة، وبعرض كل الأمناء والأفراد العاملين بالقسم تم التعرف على المتهم.

حبس أمين شرطة ومواطن بتهمة الرشوة لتسهيل تهريب 1.5 مليون ريال سعودي
أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة بحبس أمين شرطة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة ومحمد شهدى "مصرى الجنسية" لاتهام أمين الشرطة بتلقى رشوة 3000 جنيه مقابل تسهيل خروج مليون ونصف المليون ريال سعودى للمتهم الآخر الذي كان فى طريقه لدبى.
وأثناء تحقيقات النيابة انكر المتهمان التهم الموجهة إليهما، ولكن تحريات المباحث اكدت صحة الواقعة، بعد تفريغ الكاميرات الخاصة بالمطار، التى اظهرت تعامل امين الشرطة مع المتهم الاخر، أثناء التقائه بالمطار.
تعود الواقعة عندما تلقت مباحث مطار القاهرة بلاغا من محمد شهدى مصرى الجنسية، بفقدانه لحقيبته وعدم وصولها لمطار دبى، فاتهم امين الشرطة بسرقتها عقب اتفاقهما على حصول المتهم الأول على رشوة 3000 جنيه، مقابل تمرير ظرف به مبلغ مليون ونصف ريال سعودى، من أجهزة الامن بالمطار، ولكن امين الشرطة أخذ الحقيبة بعد مرورها على الكاونتر الخاص بالحقائب، وقام بفتحها وسرقة المبلغ المالى بداخلها، وتركها على أحد الجوانب، لعدم لفت الانتباه إليها، واستبعاد التهمة عنه، وللإيهام بأن أحد المسافرين نسيها وتركها.

حبس أمين شرطة دهس صيدليا بـ”بالبوكس” في الهرم
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبوالحسب بحبس مجند شرطة لدهسه “صيدلي” ببوكس الشرطة أثناء مطاردته عقب هروبه من كمين الشرطة بدراجة بخارية.
وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار عبدالرحمن أشرف مدير نيابة الهرم، أنه أثناء مرور بوكس شرطة بداخله 5 مجندين شاهدوا دراجة بخارية التي فرت هاربة فور رؤيتها البوكس، فقام قائد سيارة الشرطة بمطاردتها وحدثت مطاردة شرسة بينهما حطم خلالها البوكس 4 سيارات متوقفة بالطريق، ثم اصطدمت بالدراجة الهاربة فسقط الشاب الثاني الجالس بالخلف ودهسته السيارة، وتبين أنه “صيدلي” وأصيب قائد الدراجة.
وتبين من التحقيقات أن الشابين هربا بالدراجة لعدم حيازتهما رخصة قيادة، فتم إلقاء القبض على المجند.

حبس "أمين شرطة" بأسوان لتورطه في تجارة المخدرات
قررت النيابة العامة بأسوان، اليوم الثلاثاء، حبس أمين شرطة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجارفي المواد المخدرة.
تلقى مدير أمن أسوان اللواء عمر ناصر إخطارًا من مدير المباحث العميد خالد إبراهيم يفيد بضبط أحمد.ع أمين شرطة بمديرية أمن أسوان، حيث أقر أحد المضبوطين في واقعة اتجار في الأقراص المخدرة وبحوزته نحو 7000 قرص مخدر، بأن أمين الشرطة هو الذي يمده بالمواد المخدرة لبيعها.

حبس أمين شرطة حصل على 5 آلاف مقابل تهريب سيارة محجوزة على ذمة قضية
أمر محمد شلوفة رئيس نيابة الدلنجات بحبس امين شرطة بمركز الدلنجات لاتهامة بتسهيل الحصول على رشوة مالية نظير تهريب سيارة ربع نقل محتجزة بديوان المركز على ذمة قضية ضبط سيارة مهربة جمركيا وبدون اوراق ومستندات.
بدأت الواقعة باكتشاف العميد مدحت حراز مأمور مركز شرطة الدلنجات اختفاء إحدى السيارات المحتجزة بديوان المركز، وبإخطار اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة تشكل فريق بحث برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، والعميد حازم حسن وكيل المباحث، توصلت جهود فريق البحث إلى أن أمين الشرطة المسئول عن السيارات المحتجزة " هانى . أ . 26 سنه اتفق مع " مهنا . م . ق 39 سنه سائق " على تهريب سيارته المحتجزة بالمركز وتمزيق المحضر المحجوزة على ذمته مقابل تقاضية رشوة مالية 5 الا لف جنية تم ضبط الامين والسيارة والمتهم وتو لت النيابة التحقيق.

حبس امين شرطة متهم بسرقة حقيبة سائح بالغردقة
تم حبس أمين شرطة تابع لإدارة أمن الموانئ بمطار الغردقة الدولي بعد سرقته حافظة نقود سائح ألماني عند مغادرته لبلاده عبر المطار.
وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن أمين شرطة مختص بالعمل علي أحد أجهزة الإكس راي الخاصة بالكشف عن المفرقعات بمطار الغردقة، وعند مرور السائح على الجهاز قام بتغفيله وسرقة حافظة نقوده.
وتقدم السائح بشكوى لفقدانه حافظة نقوده، وتم القبض علي أمين الشرطة بعد التأكد من سرقة الحافظة من خلال كاميرات المراقبة، وحرر المحضر اللازم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى